الرئيسية / الاخبار / مدير مكتب ابن سلمان يهاجم إعلامية سعودية دافعت عن قطر

مدير مكتب ابن سلمان يهاجم إعلامية سعودية دافعت عن قطر

هاجم مدير مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الإعلامية السعودية المعروفة إيمان الحمود، على خلفية دعوة وصلتها لحضور أمسية اليونسكو التي أقامها مركز سعودي.


وقال بدر العساكر والذي يشغل أيضا رئيس مركز المبادرات في مؤسسة "مسك" إن "ما حصل من توجيه دعوة للمدعوة إيمان الحمود لحضور أمسية اليونسكو، هو خطأ فردي بغير قصد، يحتم الاعتذار والاعتراف بالخطأ ومحاسبة المتسبب".


وشدد العساكر في تغريدة نشرها بموقع "تويتر" على ضرورة الالتزام بتقييم الإجراءات المتبعة، "لمواجهة مثل هذه الأخطاء، لأن الوطن العظيم غال ولا مساومة عليه"، لافتا إلى أن "المركز الذي يعمل فيه يهدف إلى مواكبة توجيهات قادة السعودية، وبلورة الرؤى الوطنية في مجالات دعم وتمكين الشباب، والوصول نحو أهدافنا على المستوى المحلي والدولي، في ظل ريادة بلادنا عبر العالم"، بحسب تعبيره.

 

 

 


يذكر أن مؤسسة "مسك" السعودية نظمت أمسية شعرية للشاعر السعودي الأمير بدر بن عبد المحسن آل سعود، ووجهت دعوات حضور لنخب ثقافية وفكرية وإعلامية عرب وفرنسيين في العاصمة الفرنسية، مع توفير ترجمة فرنسية للقصائد التي سيلقيها الشاعر.

 

 

 


ونشرت الإعلامية السعودية إيمان الحمود، صورة بطاقة دعوة لها لحضور الأمسية، وقد وقع عليها بدر العساكر، مدير المكتب ولي العهد السعودي ورئيس مركز مبادرات "مسك".

 

 

 


يشار إلى أن الإعلامية الحمود والتي تقيم في فرنسا، تعرف بانتقادها لسياسات ابن سلمان، وكان لها موقف مدافع عن قطر في بداية الأزمة الخليجية التي اندلعت بين بلادها والدوحة في حزيران/ يونيو 2017.


وتعرضت الحمود لسيل من التعليقات العنصرية، والهجوم من قبل مؤيدي ولي العهد السعودي، على خلفية آرائها المنتقدة لابن سلمان.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يلخص علاقته بـالسعودية: "خذ أموالهم.. خذ أموالهم"

https://www.youtube.com/embed/X0nHLaiwvpI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *