الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / نصر الله يستقبل وفدا من "حماس" بالتزامن مع التصعيد بغزة

نصر الله يستقبل وفدا من "حماس" بالتزامن مع التصعيد بغزة


قالت وسائل إعلام لبنانية إن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، استقبل الاثنين وفدا من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على رأسه نائب رئيس المكتب السياسي، صالح العاروري.

وبحث اللقاء الذي يتزامن مع التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة، آخر مستجدات فلسطين والمنطقة، خصوصا العدوان على القطاع، وتوقيع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إعلانا اعترف فيه بالسيادة الإسرائيلية على الجولان المحتل.

بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بعد سلسلة تهديدات أطلقها قادة سياسيون وعسكريون اليوم، بعد سقوط صاروخ من قطاع غزة على منطقة كفار سابا التابعة لتل أبيب.

وتسبب القصف الإسرائيلي بالصواريخ إلى تدمير المبنى الذي يضم المقر الرسمي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، كذلك تدمير مبنى شركة "الملتزم" للتأمين بالكامل، وسط مدينة غزة.

 

 الاحتلال يواصل قصفه لقطاع غزة.. والمقاومة ترد (شاهد)

كما أعلنت وزارة الصحة عن إصابة مواطنين جراء القصف الذي استهدف المدينة، بذات الوقت الذي أطلقت فيه صفارات الإنذار بمناطق غلاف قطاع غزة، مع إطلاق المقاومة الفلسطينية لصاروخين على المستوطنات القريبة من القطاع .

كما دمر طيران الاحتلال بالكامل مبنى تابعا للأمن الداخلي غرب مدينة غزة، كما استهدف بالصواريخ مبنى آخر للأمن الداخلي وسط مدينة غزة، واستهدف بالقصف منزلا لمدير المباحث العامة العميد أبو همام ديب بصاروخ استطلاع بحي الشجاعية، كذلك استهدف موقعا لكتائب القسام بمدينة بيت حانون شمال القطاع .

وأعلن جيش الاحتلال في بيان اليوم الاثنين، أنه بدأ في تنفيذ ضربات على مواقع تابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة، بعد ساعات من سقوط الصاروخ، حيث استهدفت طائرات الاحتلال عدة مواقع بأراض زراعية وأخرى خالية جنوب القطاع.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

سجال بين قرقاش وناطق بالخارجية القطرية عبر تويتر

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *