الرئيسية / الاخبار / مستوطنون يعتدون بوحشية على فلسطينية ونجلها بالخليل (شاهد)

مستوطنون يعتدون بوحشية على فلسطينية ونجلها بالخليل (شاهد)

هاجمت مجموعة من المستوطنين، السبت، مواطنة فلسطينية ونجلها، وسط مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

 

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية، مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مجموعة من المستوطنين، وهم يهاجمون سيدة فلسطينية في حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل المحتلة، ويسقطونها أرضا.

 

كما ويظهر اعتداء المستوطين، على نجلها وهو يحاول الدفاع عنها، وسط حضور لجنود الاحتلال في المكان.

 

يشار إلى أن تل الرميدة، الذي يقع مقابل الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من جهة الغرب، يشهد تصاعدا في اعتداء المستوطنين، بعد إنهاء الاحتلال عمل بعثة التواجد الدولي في المدينة.

 

 

 

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعلن في كانون الثاني/ يناير الماضي، عدم تمديد مهمة قوة المراقبين الدوليين، بدعوى أنها تعمل ضد إسرائيل.

 

وتتألف هذه القوة من 64 عنصرا، وبدأت عملها في أعقاب مجزرة ارتكبها المستوطن الإسرائيلي، باروخ غولدشتاين، في 25 شباط/ فبراير 1994، داخل المسجد الإبراهيمي؛ ما أدى إلى استشهاد 29 فلسطينيا وجرح عشرات آخرين أثناء تأديتهم صلاة الفجر.

وتقول البعثة إن مهمتها الرئيسية هي أعمال المراقبة وكتابة التقارير عن الوضع في المناطق الخاضعة لعملها في الخليل، بهدف إعادة الحياة الطبيعية إلى المدينة.

عن

شاهد أيضاً

مبعوث لترامب: الطيار المعتقل لدى حفتر أمريكي

أعلن روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لشؤون الرهائن، أن الطيار الذي ألقي القبض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي وليس برتغاليا، وتم إطلاق سراحه. وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية: إن جيمي سبونوغل كان يعمل مع قوات حكومة الوفاق الليبية، دون علم بلاده، ونقلت عن مسؤولين أمريكيين قولهم: إن مشاركته في الحرب تسلط الضوء على الطبيعة المتشابكة، للحرب في ليبيا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *