الرئيسية / الاخبار / تداول لفيديو مستوطنين يعتدون على فلسطينية بالخليل (شاهد)

تداول لفيديو مستوطنين يعتدون على فلسطينية بالخليل (شاهد)

هاجمت مجموعة من المستوطنين، السبت، مواطنة فلسطينية ونجلها، وسط مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

 

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية، مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مجموعة من المستوطنين، وهم يهاجمون سيدة فلسطينية في حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل المحتلة، ويسقطونها أرضا.

 

كما ويظهر اعتداء المستوطين، على نجلها وهو يحاول الدفاع عنها، وسط حضور لجنود الاحتلال في المكان.

 

يشار إلى أن تل الرميدة، الذي يقع مقابل الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من جهة الغرب، يشهد تصاعدا في اعتداء المستوطنين، بعد إنهاء الاحتلال عمل بعثة التواجد الدولي في المدينة.

 

 

 

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعلن في كانون الثاني/ يناير الماضي، عدم تمديد مهمة قوة المراقبين الدوليين، بدعوى أنها تعمل ضد إسرائيل.

 

وتتألف هذه القوة من 64 عنصرا، وبدأت عملها في أعقاب مجزرة ارتكبها المستوطن الإسرائيلي، باروخ غولدشتاين، في 25 شباط/ فبراير 1994، داخل المسجد الإبراهيمي؛ ما أدى إلى استشهاد 29 فلسطينيا وجرح عشرات آخرين أثناء تأديتهم صلاة الفجر.

وتقول البعثة إن مهمتها الرئيسية هي أعمال المراقبة وكتابة التقارير عن الوضع في المناطق الخاضعة لعملها في الخليل، بهدف إعادة الحياة الطبيعية إلى المدينة.

عن

شاهد أيضاً

الاحتلال يواصل اعتداءاته على الصيادين بغزة.. والمقاومة تحذر

في ظل تواصل اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على الصيادين بغزة، أكدت حركتا "حماس" والجهاد الإسلامي، أن الاحتلال أمام "اختبار حقيقي"، والمقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي، أمام جرائمه المستمرة بحق شعبنا. معدات ممنوعة ورغم دخول تفاهمات تثبيت وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية بغزة والاحتلال حيز التنفيذ عبر الوسيط المصري، إلا أن اعتداء قوات الاحتلال على الفلسطينيين تتواصل سواء داخل البحر ضد الصيادين، أو شرق القطاع ضد المزارعين...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *