الرئيسية / الاخبار / أرديرن تقرأ حديثا للنبي محمد في تأبين ضحايا المسجدين (شاهد)

أرديرن تقرأ حديثا للنبي محمد في تأبين ضحايا المسجدين (شاهد)

استشهدت رئيسة الوزراء النيوزيلندية الجمعة جاسيندا أرديرن بحديث للنبي محمد صلى الله عليه وسلم خلال إلقاءها كملة في حفل تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين الجمعة الماضية.


وأمام الآلاف من المشيعين الذين تجمعوا في متنزه هاجلي أمام مسجد النور لتوديع الضحايان ارتدت جاسيندا الحجاب وثوبا أسود، وأبدت تعاطفها مع الجالية المسلمة في البلاد قائلة "إن نيوزيلندا تنعى معكم".

 

 

وأوردت المسؤولة النيوزيلندية حديث النبي صلى الله عليه وسلم لاذي يقول فيه: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى".


وشارك آلاف النيوزيلنديين الجمعة المواطنين المسلمين توديع ضحاياهم في أجواء من الحداد في عموم نيوزيلندا، حيث أعلن الوقوف لدقيقتين حداد ورفع الأذان في وساءل الإعلام الرسمية.


عن admin

شاهد أيضاً

داعية يثير مواقع التواصل بدعاء لعلماء السعودية المعتقلين

ظهر داعية تونسي معروف في مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، وهو يدعو للدعاة السعوديين الثلاثة الذين ظهرت تقارير تفيد بأن الرياض تتجه لإعدامهم بعد رمضان الجاري   وهاجم الشيخ التونسي البشير بن حسن، ما وصفهم بـ"الطغاة العرب"، داعيا بالوقت ذاته للعلماء المعتقلين في السعودية.   وأثناء تأديته إحدى الصلوات، خص الشيخ التونسي، دعاءه لـ 3 دعاة بارزين تتحدث تقارير صحفية لم ترد عليها المملكة أنها ستنفذ بعد نهاية شهر رمضان الجاري، حكم الإعدام عليهم وهم: سلمان العودة، وعوض القرني، وعلي العمري...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *