الرئيسية / الاخبار / فريقان مغربيان في دور الربع والرجاء يودع يفوز كبير (شاهد)

فريقان مغربيان في دور الربع والرجاء يودع يفوز كبير (شاهد)

تأهل فريق حسنية أكادير المغربي إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، ليلتحق بنهضة بركان الذي ضمن التأهل في الجولة الماضية.


وفاز فريق حسنية أكادير على ضيفه نهضة بركان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد بملعب أدرار، برسم منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة.


وسجل الهدف الوحيد في المباراة لفريق الحسنية اللاعب الفحلي من ضربة رأسية رائعة، أشعلت مدرجات ملعب مدينة أكادير جنوبي المغرب.

 



وخرج فريق الرجاء البيضاوي الذي حل ضيفا على أتو دويو الكونغولي من المسابقة بأداء كبير، عقب انتصاره بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مانحا فرصة تأهل فريق مغربي ثاني لدور الربع وهو حسنية أكادير.


وتناوب على رباعية الضيف محمود بنحليب والليبي سند الورفلي وأيوب نناح ومحسن ياجور (41 و44 و64 و87) فيما سجّل بيسيكي هدف فريقه الوحيد (16).

 



ورفع الرجاء رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة عن حسنية أغادير الوصيف أمام نهضة بركان المتصدر (11)، فيما يحتل أتو دويو الكونغولي المركز الأخير بخمس نقاط.

وكان فريق الرجاء يمني النفس للتأهل إلى الدور المقبل بالفوز على أتو دويو وتعثر فريق الحسنية أمام بركان، لكن الأخير فاز ليتأهل للمرة الأولى في تاريخه.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

فصائل المقاومة ترد على تهديدات الاحتلال بعدوان جديد على غزة

علقت فصائل فلسطينية على التهديدات المتصاعدة التي أطلقها قادة الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة، عقب سقوط صاروخ صباح اليوم على في مدينة "كفار سابا" وسط فلسطين المحتلة، ما تسبب بإصابة 7 إسرائيليين. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *