الرئيسية / الاخبار / القناة 10: حماس كسرت الحاجز النفسي بعد قصف "تل أبيب"

القناة 10: حماس كسرت الحاجز النفسي بعد قصف "تل أبيب"

قالت القناة العاشرة الإسرائيلية في تعليق على التصعيد الخميس، إن حركة حماس كسرت الحاجز النفسي لإطلاق الصواريخ صوب "تل أبيب".


وأضافت في تعليق أوردته للصحفي تسفيكا يحزكيلي قوله، إنه لن يشعر بدهشة أو مفاجأة إذا أطلقت حماس الصواريخ القادمة نحو مطار بن غوريون.


وأطلقت جهات مجهولة الخميس صاروخين من قطاع غزة صوب "تل أبيب"، لكن القبة الحديدة اعترضت أحدهما، وسقط آخر في البحر، حيث حمل جيش الاحتلال حركة حماس المسؤولية، التي بدورها نفت أي صلة لها بإطلاق الصاروخين.


وقصف قوات الاحتلال عقب الحادث عشرات الأهداف في قطاع غزة، تحت ذريعة الرد على إطلاق الصواريخ، ما أدى إلى إصابة أربعة فلسطينيين بجراح مختلفة، فيما لحقت أضرار مادية جسيمة بالمنازل والممتلكات.

 


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

وزير تركي يلوح لأوروبا بملف المهاجرين: لن تصمدوا 6 أشهر

جددت تركيا انتقاداتها للدول الأوروبية على خلفية موقفها من قضية اللاجئين، متهمة الاتحاد الأوروبي بأنه "ترك تركيا وحيدة في مواجهة موجات الهجرة غير الشرعية". وخلال لقاء مساء الأحد قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو: "سنقوم بما يلزم، وسننزل ضربة موجعة بالذين يريدون أن يجعلوا من تركيا مركزا للهجرة غير الشرعية، وسنقطع الماء والهواء عن مهربي المهاجرين"، بحسب صحيفة يني شفق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *