الرئيسية / الاخبار / هكذا علق البرادعي على هجوم نيوزيلندا الإرهابي ضد المسلمين

هكذا علق البرادعي على هجوم نيوزيلندا الإرهابي ضد المسلمين

علق السياسي المصري، ومدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، محمد البرادعي، على الهجوم الإرهابي الذي وقع في مسجدين في منطقة كرايست تشيرش جنوب نيوزيلندا، وأسفر عن مقتل العشرات.

وقال البرادعي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ماذا ننتظر بعد أن استمر تقاعسنا في الماضي القريب عن الرد بقوة وحزم على كل من يشيطننا في الغرب والشرق، ويتعامل معنا كبشر من الدرجة الثانية، بل وأصبحنا نحن نُسوق بأنفسنا أننا فصيل مختلف من البشر".

واستطرد البرادعي قائلا: "درس قاس لعلنا نفيق".

 

 

اقرأ أيضا: هكذا استقبل مسلمو نيوزيلندا صدمة الهجوم الإرهابي

وأضاف التقرير الذي ترجمته "" أن "الشرطة حثت الناس على البقاء في منازلهم، لكن الكثيرين تجاهلوا تلك الدعوات وتجمعوا لمعرفة تفاصيل ما حدث"، موضحا أن "الهجوم على المسجدين كان منسقا".

ولفت التقرير إلى أن "هناك تقارير عن حادث آخر في مدرسة بابانوي الثانوية في شمال غرب المدينة، وشوهدت جثة واعتقل رجل يرتدي ملابس عسكرية"، مبينا أن الأشخاص الذين جرى اعتقالهم هم ثلاثة رجال وامرأة.

 

عن

شاهد أيضاً

فصائل المقاومة ترد على تهديدات الاحتلال بعدوان جديد على غزة

علقت فصائل فلسطينية على التهديدات المتصاعدة التي أطلقها قادة الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة، عقب سقوط صاروخ صباح اليوم على في مدينة "كفار سابا" وسط فلسطين المحتلة، ما تسبب بإصابة 7 إسرائيليين. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *