الرئيسية / الاخبار / فيسبوك تلجأ إلى تويتر لتطمين مستخدميها حول تعطل جزئي

فيسبوك تلجأ إلى تويتر لتطمين مستخدميها حول تعطل جزئي

قالت شركة فيسبوك إن مستخدميها في دول مختلفة يواجهون مشكلة في استخدام تطبيقاتها واسعة الانتشار، إنستغرام وواتساب وفيسبوك، ليصبح هذا العطل الأطول مدة الذي تعانيه في الماضي القريب.


واضطرت الشركة منافسها القوي، موقع تويتر لإخطار المستخدمين بأنها تعمل على حل المشكلة التي تأثر بها بعض المستخدمين منذ أكثر من عشر ساعات في أقرب وقت ممكن وأكدت أن المسألة لا تتصل بهجوم لحجب الخدمة.

 

 

 

 

 


وقال موقع داونديتيكتور الذي يتابع أعطال المواقع الإلكترونية إن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في أجزاء من الولايات المتحدة واليابان وبعض أجزاء أوروبا تأثروا بالعطل.


وقالت "فيسبوك"، التي تجني أغلبية دخلها من الإعلانات، لوكالة بلومبيرغ للأنباء إنها ما زالت تدرس الأثر الكامل لهذا العطل "بما في ذلك احتمال رد الأموال للمعلنين"، وأكد متحدث باسم الشركة العطل لكنه لم يقدم تفاصيل.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الإمارات تهزم السعودية وديا بهدفين (شاهد)

حقق المنتخب الإماراتي، اليوم الخميس، فوزًا على ضيفه السعودي بهدفين لهدف في المباراة الودية لكرة القدم التي جرت بين المنتخبين على ملعب الأول. نجح المنتخب السعودي في إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله عبد العزيز البيشي في الدقيقة 18. وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه السعوديون عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو الإمارات من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *