الرئيسية / الاخبار / ليفربول يخرج الفريق البافاري من دوري الأبطال بثلاثية (شاهد)

ليفربول يخرج الفريق البافاري من دوري الأبطال بثلاثية (شاهد)

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه بايرن ميونخ، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز آرينا"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل لليفربول السينغالي ساديو ماني (26 و84) والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك (68)، ولبايرن ميونيخ الكاميروني جويل ماتيب لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه (39).

 

وكانت مباراة الذهاب في "أنفيلد" قد انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل الريدز إلى ربع نهائي المسابقة من بوابة العملاق البافاري. 


وودع بايرن ميونيخ ثمن النهائي للمرة الأولى منذ 2011، ولقي مصير مواطنيه بوروسيا دورتموند وشالكه، اللذين خرجا على يد توتنهام وسيتي تواليا.


وفشل الفريق البافاري في الحفاظ على تواجد فريق ألماني في ربع النهائي منذ موسم 2005-2006.


ولحق ليفربول بركب المتأهلين لربع النهائي، وهم: برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام الإنكليزيين، وبورتو البرتغالي، وإياكس أمستردام الهولندي.

عن editor

شاهد أيضاً

لا تتخلص من حثل القهوة.. هذه أبرز فوائده واستخداماته (إنفوغراف)

عادة ما يتجاهل الناس ما يتبقى من القهوة ذاك المشروب الشهير المستهلك في جميع أنحاء العالم، ويلقونه في سلة المهملات بعد احتسائه.   إلا أنه وبحسب ما جاء في موقع (هيلث لاين) الأمريكي، فإن لبقايا فنجان القهوة "الحثل"، فوائد عديدة يمكن استخدامها في مجالات عدة في المنزل والحديقة، أو حتى في التجميل وعلاج البشرة. الإنفوغرافيك التالي يستعرض بعضا من تلك الاستخدامات:  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *