الرئيسية / الاخبار / مارادونا: رونالدو ساحر أيضا!

مارادونا: رونالدو ساحر أيضا!

علق الأرجنتيني دييغو مارادونا على تألق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد وقيادته "السيدة العجوز" إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال مارادونا في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هناك لاعبون لمسوا بالعصا السحرية، نحن في الأرجنتين فخورون بأن ميسي أرجنتيني، وبأنه لم يلعب مع الإسبان، الآخر رونالدو يتمتع بقوة كبيرة وهو ساحر أيضا، لقد قال إنه سيحرز ثلاثة أهداف وأحرز ثلاثة أهداف".


وكان أتلتيكو مدريد قد فاز بثلاثية نظيفة، سجلها رونالدو، الليلة الماضية على أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 لأبطال أوروبا ليعوض إخفاقه في مباراة الذهاب وسقوطه فيها بهدفين نظيفين.

عن admin

شاهد أيضاً

الإمارات تهزم السعودية وديا بهدفين (شاهد)

حقق المنتخب الإماراتي، اليوم الخميس، فوزًا على ضيفه السعودي بهدفين لهدف في المباراة الودية لكرة القدم التي جرت بين المنتخبين على ملعب الأول. نجح المنتخب السعودي في إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله عبد العزيز البيشي في الدقيقة 18. وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه السعوديون عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو الإمارات من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *