الرئيسية / الاخبار / محام يهودي: إسرائيل سعت للتدخل بالانتخابات الأمريكية 2016

محام يهودي: إسرائيل سعت للتدخل بالانتخابات الأمريكية 2016

قال المحامي والمحلل السياسي اليهودي، سيث أبرامسون، إن إسرائيل سعت للتأثير على نتائج الانتخابات الأمريكية الرئاسية الأخيرة، بقدر ما سعت روسيا لذلك.

وقال أبرامسون على صفحته على "تويتر": "أنا يهودي، وأحب رفاقي اليهود، ومحايد تجاه تصرفات إسرائيل، لكني لست كاذبا، ولن أكذب من أجل اليهود أو إسرائيل".

وتابع: "بعد أبحاث لساعات لا تحصى، استنتجت أن إسرائيل ربما سعت للتأثير على الانتخابات الأمريكية الأخيرة بقدر ما سعت روسيا لذلك".

 

 

 


وأضاف: "أعتقد أن مولر يؤمن بذلك أيضا، وهذا هو السبب في أنه كان يهدف لتوجيه الاتهام إلى بابادوبولوس على أساس أنه عميل غير مسجل في إسرائيل".

وتساءل: "إلى أي مدى يقودنا ذلك إلى مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو؟".

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

نيويورك تايمز: هذه هي تفاصيل العملية الانقلابية على البشير

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لمراسلها ديكلان وولش، تحت عنوان "احتج الابن ضد الديكتاتور فأطاح الأب به"، يتحدث فيه عن التظاهرات السودانية التي أطاحت هذا الشهر بعمر حسن البشير، الذي حكم السودان لمدة 30 عاما.      ويكشف التقرير عن أن ما لم يعرفه المحتجون الذين تجمعوا حوله، هو أن ابنه كان من بينهم، وقال الطيار صلاح عبد الخالق (28 عاما): "كان علي أن أكون هنا"، ودفعته حالة الإحباط من تراجع السودان في ظل البشير للتظاهر أمام مكتب والده.    وقابل وولش الكابتن ووالده في الفيلا التي تعيش فيها العائلة في الخرطوم، حيث قال الجنرال موافقا: "لم أوافق في البداية.. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *