الرئيسية / الاخبار / مفاجأة في قضية "فتيات خالد يوسف".. وتسريبات جديدة

مفاجأة في قضية "فتيات خالد يوسف".. وتسريبات جديدة

تحدثت وسائل إعلام مصرية عن تطورات جديدة في قضية الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج وعلاقتهما بالمخرج السينمائي وعضو مجلس النواب المصري خالد يوسف.


واستدعت النيابة في مصر، اليوم الإثنين، الفنانتين؛ لمواجهتهما بمقاطع فيديو "إباحية" جديدة منسوبة إليهما. وعلى هامش الاستدعاء فجرت منى فاروق، مفاجئة عندما قالت إن "خالد يوسف صديق لوالدها منذ سنوات، عندما كانت هي في سن صغيرة، ثم جمعتها علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجته في السر بعلم أهلها ووالدها وشقيقها؛ لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج".

 

ووجهت النيابة للفنانتين تهما بنشر مقطع فيديو مع مخرج شهير، من شأنه التحريض على الفسق والفجور إلى جانب ممارسة الشذوذ الجنسي.

 

وقالت المحامية حنان أحمد، بحسب موقع مصراوي، إنها قدمت عقدي زواج عرفيين لموكلتيها شيماء الحاج ومنى فاروق إلى محكمة جنح مدينة نصر أمس الأحد، لإثبات زواجهما من المخرج خالد يوسف، موضحة أن زواج خالد يوسف بـ"شيماء ومنى فاروق" كان منذ عام 2014.


وطالبت محامية شيماء أمام المحكمة بإخلاء سبيل الفنانتين، دافعة بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي بحقهما، لوجود محل إقامة ثابت وعدم خشية تأثيرهما على شهود الواقعة. ودفعت بانقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات.


وأشارت حنان إلى أن النيابة تنتظر تسلم تحريات مباحث الإنترنت وتقريرها الفني، لبيان كيفية تسريب مقاطع الفيديو والمسؤول عن ذلك بالإضافة لموعد التصوير، مؤكدة أن الفيصل في هذه القضية هو من قام بنشر وتسريب هذه الفيديوهات ولا بد من تحديده ومحاكمته، لأنه المتهم الرئيسي الذي أساء للمجتمع.

 

وفي نفس السياق، تقدم المحامي المصري أسامة عبده زهران ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد المخرج والبرلماني خالد يوسف، وأرفق معه تسريب 50 فيديو فاضحا للمخرج مع 200 فنانة وفتاة، مشيرا إلى أن المخرج المعروف يستغل حاجة الفنانات والفتيات للعمل ويمارس الجنس معهن ويحرضهن على الفسق ويصورهن في حفلات جنس جماعي.


وقرر قاضي المعارضات، الأحد، تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور في فيديو إباحي.


وقامت قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

"ميدل إيست آي" ينشر صور جوازات سفر فريق دعم حفتر الفرنسي

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *