الرئيسية / الاخبار / ساري يرفض مصافحة غوارديولا بعد السداسية المهينة (شاهد)

ساري يرفض مصافحة غوارديولا بعد السداسية المهينة (شاهد)

رفض مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مصافحة المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا عقب نهاية المباراة بسداسية مهينة دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد.

وظهر غوارديولا في فيديو وهو يتجه لمصافحة ساري، بعد أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، إلا أن الأخير رفض، ليغادر أرضية الملعب إلى غرفة تغيير الملابس.

وتدارك زولا المدرب المساعد للبلوز الأمر وذهب من أجل مصافحة غوارديولا والحديث معه.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

استياء إسرائيلي من فيلم "الممر" المصري.. هل يتحرك نتنياهو؟

قالت كاتبة إسرائيلية إنه "في ذروة العلاقات الوثيقة بين مصر وإسرائيل يخرج الفيلم السينمائي المصري "الممر"، الذي يصور اليهود على أنهم مصاصو دماء، لا سيما أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وبنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية يعلنان عن علاقات مميزة وخاصة تجمعهما". وأضافت سمدار بيري، الخبيرة الإسرائيلية في الشؤون العربية، في مقالها بصحيفة يديعوت أحرونوت، وترجمته "شبكة ابوشمس"، أن "الفيلم المصري الذي يحاكي حقبة ما بعد هزيمة 1967، وحرب الاستنزاف، وصولا إلى حرب 1973، يصور الجيش الإسرائيلي بأنه سادي". وأكدت أن "الفيلم تحول إلى حديث الساعة في العالم العربي، وهو يتحدث بصورة واضحة عن ضرورة إيقاع الهزيمة بالعدو الإسرائيلي، مع العلم أن إسرائيل لم تعد في أدبيات السينما المصرية توصف بأنها العدو الصهيوني، وإنما العدو الإسرائيلي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *