الرئيسية / الاخبار / السومة يتنازل عن شارة القائد قبل مواجهة أستراليا

السومة يتنازل عن شارة القائد قبل مواجهة أستراليا

قرر قائد منتخب سورية لكرة القدم عمر السومة التنازل عن شارة القائد، عشية مواجهة أستراليا الحاسمة في دور المجموعات لكأس آسيا 2019 في كرة القدم.


ولم ينجح السومة، هداف الأهلي السعودي، بالتسجيل في أول مباراتين ضد فلسطين (صفر-صفر) والأردن (صفر-2) ما وضع المنتخب السوري أمام ضرورة الفوز في مباراته الأخيرة كي يضمن تأهله إلى دور الـ16.


وقال مدرب سوريا فجر إبراهيم في مؤتمر صحافي الاثنين في ملعب خليفة بن زايد: "تصرف رائع من لاعب كبير هو عمر السومة، لقد تنازل عن شارة قيادة المنتخب ووضعها بتصرفي. وقال لي (الشارة لا تهمني بقدر أهمية لعبي لبلدي)."


وأضاف ابراهيم: "هذا تصرف ينم عن مسؤولية وأنا سعيد بما قام به وهذا موقف يحسب له. كان موقفاً عظيماً أمام اللاعبين وإدارة المنتخب قدمت له كل الشكر".


ولم يفصح إبراهيم عن هوية اللاعب الذي سيحمل شارة القائد في المباراة أمام أستراليا، فيما أشارت تقارير إعلامية أن ابراهيم سحب شارة القائد من السومة بعد قدومه بدلا من شتانغه.


ولا بديل لسوريا عن الفوز كون التعادل سيرفع رصيدها إلى نقطتين فقط بعد تعادلها مع فلسطين وخسارتها الموجعة أمام الأردن بهدفين، فيما يؤكد لها الفوز الوصافة ومواجهة ثاني المجموعة السادسة (اليابان راهنا بفارق الاهداف عن اوزبكستان).

وضمن الأردن الصدارة بست نقاط أمام أستراليا (3) فيما تملك سوريا وفلسطين نقطة واحدة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

إسرائيل قلقة: حماس تحاول تنفيذ هجمات مسلحة بالضفة

قال كاتب إسرائيلي إن "الوضع الاقتصادي المتدهور للسلطة الفلسطينية يقلق الولايات المتحدة وإسرائيل ليس من الناحية المعيشة والمالية فقط، وإنما من الناحية الأمنية والعسكرية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *