الرئيسية / الاخبار / إيمري يتحدث عن حظوظ أرسنال في التأهل إلى دوري الأبطال

إيمري يتحدث عن حظوظ أرسنال في التأهل إلى دوري الأبطال

تحدث المدرب الإسباني لأرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري عن حظوظ فريقه في نيل إحدى بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


ويأمل فريق "المدفعجية" أن يعود إلى دوري الأبطال بعد غيابه عنها في العامين الأخيرين، غير أن آماله اصطدمت بالخسارة السبت أمام جاره وست هام (صفر-1) في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال إيمري عندما سُئل عما إذا كان بإمكان أرسنال أن ينهي الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى: "الآن الأمور باتت أصعب، وهذا واضح"، مضيفا: "أعتقد أن الأهم بالنسبة لنا هو استعادة ثقتنا وأن نكون منافسين أكثر. نحتاج الى الثبات خلال 38 مباراة".


وتابع المدرب الإسباني البالغ 47 عاما: "ليس كافيا في الوقت الحالي. النتيجة كانت سيئة أمام وست هام. لو فزنا... لكننا واجهنا تشيلسي ونحن متخلفون عنه بفارق ثلاث نقاط فقط، لكن هذه النتيجة جعلت الأمور أصعب".

             
وتجمد رصيد أرسنال عند 41 نقطة في المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الرابع جاره تشلسي الفائز على نيوكاسل (2-1). 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

"الحرس الثوري" الإيراني لنتنياهو: باقون في سوريا

قال قائد قوات الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، إن طهران سوف تبقي في سوريا.   وبحسب ما نقلت وكالة "مهر" عن جعفري، فإن الأخير رد على مطالب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالقول إن المستشارين والمعدات الإيرانية، ستبقى في سوريا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *