الرئيسية / الاخبار / ترامب ينتقد مقالا لـ"نيويورك تايمز" ويهاجم كومي

ترامب ينتقد مقالا لـ"نيويورك تايمز" ويهاجم كومي

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صحيفة "نيويورك تايمز"، السبت، متهما إياها بأنها نشرت مقالا "غير أخلاقي"، وفق وصفه.

 

جاء ذلك في تغريدة له على "تويتر"، تعليقا على مقال نشرته الصحيفة، حول تحقيق من مكتب التحقيقات الفدرالي بشأن علاقة ترامب بروسيا.

 



وكتب ترامب: "علمت للتو من صحيفة نيويورك تايمز المشؤومة، أن المسؤولين السابقين الفاسدين في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذين طردوا أو أجبروا على مغادرة المكتب لأسباب سيئة للغاية، شرعوا في إجراء تحقيقات معي - دون سبب، ودون أدلة، بعد إقالة (مدير مكتب التحقيقات الفدرالي) الكاذب، جيمس كومي.. مجموعة بالية!".

وسبق أن ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن مكتب التحقيقات الفيدرالي فتح تحقيقا عام 2017، حاول من خلاله تحديد ما إذا كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب يعمل لحساب روسيا.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

هل تتجه بريطانيا لاستفتاء ثان للخروج من الاتحاد الأوروبي؟

شارك مئات الآلاف من البريطانيين في مسيرات احتجاجية على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ونظمت هذه المسيرات حملة "صوت الشعب" (People's Vote) بالتزامن مع توقيع أكثر من أربعة ملايين و420 ألف شخص على عريضة إلكترونية للمطالبة بإلغاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وبحسب الصحف البريطانية كانت هذه واحدة من أكبر المسيرات في بريطانيا خلال القرن الحادي والعشرين، وجاءت بعد فشل البرلمان البريطاني في إقرار اتفاقية ماي للخروج من الاتحاد الأوروبي. احتمال وارد وأثارت هذه المسيرات تساؤلات حول إمكانية طرح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي في استفتاء شعبي آخر...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *