الرئيسية / الاخبار / ساويرس مدافعا عن أبو تريكة: "أنا مش إخواني وهو أفضل لاعب"

ساويرس مدافعا عن أبو تريكة: "أنا مش إخواني وهو أفضل لاعب"

دافع رجل الأعمال المصري البارز، نجيب ساويرس، عن اللاعب المصري ونجم نادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، ردا على سؤال لأحد متابعي الأول على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وأشاد ساويرس في تغريده له بأخلاق أبو تريكة قائلا: "أنا مش إخواني ومبطبلش وأبوتريكة ظاهر لأنه أبوتريكة.. أفضل لاعب في الأهلي في زمنه وفي أخلاقه حتى لو إخواني".

 

وجاء تعليق ساويرس ردا على سؤال لأحد متابعيه على "تويتر" زعم أن نجومية أبو تريكة تعود إلى وقوف جماعة الإخوان المسلمين خلفه قائلا إن تاريخ لاعبي الأهلي السابقين عماد متعب وعصام الحضري أكبر من تاريخ أبوتريكة، على حد تعبيره.

ويعد أبوتريكة أحد رموز الأهلي عبر التاريخ بفضل ما قدمه من عطاءات للنادي الأحمر، كما أنه تميز بحسن سلوكه وأخلاقه داخل وخارج الملعب.

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

رويترز تروج لـ"أداء ضعيف" لحزب أردوغان بانتخابات البلدية المقبلة

خصصت وكالة "رويترز"، تقريرا، يتناول انتخابات البلدية التركية، مروجة إلى أن الحزب الحاكم العدالة والتنمية سيظهر بـ"أداء ضعيف" في الانتخابات المقبلة، في حين نشر مركز "ستراتفور" الأمريكي تقريرا معاكس النتائج لما نشرته الوكالة.    وروّجت الوكالة إلى ما أسمته "تصاعد أزمة الاقتصاد" في البلاد، رغم الأرقام الكبيرة التي سبق أن أعلن عنها الرئيس التركي، متحدثا عن "إنجازات غير مسبوقة" في مجال الاقتصاد. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *