الرئيسية / الاخبار / إصابات في انفجار قوي بباريس والشرطة تحقق في خلفيته (صور)

إصابات في انفجار قوي بباريس والشرطة تحقق في خلفيته (صور)

هز انفجار قوي السبت العاصمة الفرنسية باريس، وتسبب في إضرام النيران في أحد المخابز بشارع "دي ترافيس" قرب أحد المسارح.

 

وقالت وسائل إعلام فرنسية، إن الانفجار وقع في مخبز في الدائرة التاسعة في باريس ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى وتحطم زجاج واجهات محلات محيطة.


وقالت الشرطة إن حريقا اندلع تلاه انفجار قوي، موضحة أنها ترجح حاليا فرضية تسرب للغاز.

 

وهرعت الشرطة لمكان الحادث وباشرت التحقيق لمعرفة ملابسات الانفجار الذي يأتي مع حلول الأسبوع التاسع لمظاهرت السترات الصفراء.

 

Large explosion building in Paris Burning fire pic.twitter.com/djZFKkiykN

عن editor

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *