الرئيسية / الاخبار / موناكو يضم النجم الإسباني فابريغاس من تشيلسي رسميا (شاهد)

موناكو يضم النجم الإسباني فابريغاس من تشيلسي رسميا (شاهد)

قال موناكو وتشيلسي الإنجليزي، إن سيسك فابريجاس لاعب وسط منتخب إسبانيا انضم إلى الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة.

ونال اللاعب، البالغ عمره 31 عاما الذي لعب لأرسنال ما بين 2003 و2011 وانضم إلى تشيلسي في 2014، لقب كأس العالم 2010 وبطولة أوروبا في 2008 و2012.


وأضاف تشيلسي في بيان في موقعه الرسمي في الإنترنت: "سيسك فابريجاس انتقل بشكل دائم إلى موناكو".


وأعلن موناكو عن ضم اللاعب حتى حزيران/يونيو 2022 في مقطع فيديو في حسابه في تويتر.

وحصد فابريجاس لقب الدوري الممتاز مع تشيلسي مرتين، بالإضافة إلى لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني مع برشلونة في مناسبة واحدة، في الفترة التي قضاها مع الفريق ما بين 2011 و2014.


وتابع تشيلسي في بيانه: "نود توجيه الشكر إلى سيسك على خدماته الرائعة، ونتمنى له التوفيق في الجزء المقبل من مسيرته المذهلة".


وأحرز فابريجاس 22 هدفا في 198 مباراة مع تشيلسي.

 

ويحتل موناكو، الذي يدربه تييري هنري زميل فابريجاس السابق في أرسنال، المركز قبل الأخير في فرنسا، قبل مواجهة مهمة ضد جاره أولمبيك مرسيليا يوم الأحد.

وقال فابريجاس في إشارة إلى هنري: "أشعر بالفخر بالانضمام إلى موناكو، وهو مشروع جديد بالنسبة لي. النادي يملك تشكيلة شابة صاحبة كفاءة ومدربا شابا".


وأضاف "أتطلع للبداية ولدينا مباراة كبيرة ضد مرسيليا يوم الأحد. أشعر بالحماس".

عن editor

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *