الرئيسية / الاخبار / هدف قاتل ينقذ الترجي من الخسارة في دوري الأبطال (شاهد)

هدف قاتل ينقذ الترجي من الخسارة في دوري الأبطال (شاهد)

نجا نادي الترجي الرياضي التونسي من الهزيمة أمام مضيفه حوريا الغيني، في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وبادر الفريق الغيني بافتتاح النتيجة في الدقيقة 67 بواسطة المهاجم البوركيني أوكانسي مانديلا بيد أنّ نجم ممثل كرة القدم التونسية أنيس البدري تمكّن من تعديل الكفّة للضيوف (90+3).

واكتفى كل من الترجي الرياضي وحوريا بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، ويتقاسمان صدارة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة لقاء فريق بلاتينيوم الزمبابوي مع ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، غدا السبت.

ويخوض الترجي الجولة الثانية بعد 10 أيام عندما يستضيف بلاتينيوم في الجولة الثانية، قبل أن يحل ضيفا على أورلاندو بايريتس في الثالثة في الأول من شباط/فبراير المقبل ويستضيفه في الرابعة في 12 منه، ومن بعده حوريا في 8 آذار/مارس في الجولة الخامسة، على أن يختم مشواره في دور المجموعات خارج قواعده ضد بلاتينيوم في 15 منه.

 

عن editor

شاهد أيضاً

هذه أجمل الأماكن لعطلة سياحية مميزة بأقل التكاليف (إنفوغراف)

ارتفاع تكاليف الرحلات السياحية، جعل منها غاية يصعب إدراكها، إلا أن هناك العديد من الدول توفر لزائريها الراحة والمتعة، بالإضافة لكونها تحوي مناطق سياحية غاية في الجمال والروعة.   موقع "أف بي ري" الروسي، استعرض قائمة من البلدان غير المكلفة التي يستطيع غالبية الناس السفر إليها، نستعرضها في هذا الإنفوغراف:    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *