الرئيسية / الاخبار / هدف قاتل ينقذ الترجي من الخسارة في دوري الأبطال (شاهد)

هدف قاتل ينقذ الترجي من الخسارة في دوري الأبطال (شاهد)

نجا نادي الترجي الرياضي التونسي من الهزيمة أمام مضيفه حوريا الغيني، في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وبادر الفريق الغيني بافتتاح النتيجة في الدقيقة 67 بواسطة المهاجم البوركيني أوكانسي مانديلا بيد أنّ نجم ممثل كرة القدم التونسية أنيس البدري تمكّن من تعديل الكفّة للضيوف (90+3).

واكتفى كل من الترجي الرياضي وحوريا بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، ويتقاسمان صدارة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة لقاء فريق بلاتينيوم الزمبابوي مع ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، غدا السبت.

ويخوض الترجي الجولة الثانية بعد 10 أيام عندما يستضيف بلاتينيوم في الجولة الثانية، قبل أن يحل ضيفا على أورلاندو بايريتس في الثالثة في الأول من شباط/فبراير المقبل ويستضيفه في الرابعة في 12 منه، ومن بعده حوريا في 8 آذار/مارس في الجولة الخامسة، على أن يختم مشواره في دور المجموعات خارج قواعده ضد بلاتينيوم في 15 منه.

 

عن editor

شاهد أيضاً

فنزويلا: المعارضة تستولي على مقراتنا الدبلوماسية بأمريكا

أعلنت الخارجية الفنزويلية، الاثنين، أن المعارضة بقيادة رئيسها خوان غوايدو، استولت على مقرات بعثاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعم الأخير. وأفادت الحكومة في بيان بأن "جمهورية فنزويلا البوليفارية تبلغ المجتمع الدولي بأن بعثاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة يتم الاستيلاء عليها بالقوة من قبل أشخاص يتمتعون بدعم من الحكومة الأمريكية ويعملون كوكلاء لمصالحهم السياسية وفي انتهاك مباشر لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية". وأضاف البيان أن "سلطات كاراكاس تطالب واشنطن بالامتثال للالتزامات القانونية باتخاذ تدابير لوقف الاستيلاء على هذه المباني"، مشيرة إلى أن "فنزويلا ستحتفظ بحقها في اتخاذ "إجراءات قانونية مماثلة على أراضيها". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *