الرئيسية / الاخبار / سخرية من ترامب وجداره مع المكسيك عبر فيديو طريف (شاهد)

سخرية من ترامب وجداره مع المكسيك عبر فيديو طريف (شاهد)

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا، من رئيسهم دونالد ترامب ونيته بناء جدار مع المكسيك، وذلك من خلال إعادة تداول فيديو قديم له يتحدث فيه عن "اختراق الجدران".

 

والفيديو القديم من عام 2004، يظهر ترامب وهو يقدم خطابا أمام طلبة خريجين، يحثهم فيها على اختراق الجدران التي سيواجهونها في حياتهم.

 

ويقول ترامب: "إذا كانت هناك جدران أمامكم، اخترقوها وتجاوزوها، ولتصلوا إلى الجهة الأخرى من الجدار".

 

وكتبت صفحة البرنامج الأمريكي الساخر الشهير، "ذا ديلي شو"، تعليقا ساخرا على الفيديو: "بعد أن يحصل ترامب على جداره يجب أن يأمل أن لا أحد من المكسيك سينتبه لهذا الفيديو".

 

يشار إلى أن إصرار ترامب على بناء الجدار مع المكسيك، يثير جدلا واسعا في أمريكا على الصعيد الرسمي والشعبي، ما تسبب بأزمة كبيرة في البلاد، تمثلت باستمرار إغلاق الإدارات الفيدرالية الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

بعد التطبيع القطري.. "علماء المسلمين" يستنكر جميع أشكاله

حذر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الأحد، من "الآثار الخطيرة"، للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا رفضه ذلك "تحت أي غطاء كان، ومن أي دولة كانت".   جاء ذلك في بيان للاتحاد، قال فيه إنه "يتابع بألم وقلق شديدين ما يجري حول قضيتنا الأولى القدس وفلسطين المحتلة، والاعتراف بالجولان أرضا للمحتلين، ومن الجلوس مع رئيس الكيان المحتل في وارسو، واستقباله في بعض الدول العربية والخليجية، ثم ما يجري من تطبيع تحت غطاء الرياضة ".    ومساء الخميس الماضي، قال ترامب، عبر تويتر، إنه "حان الوقت بعد 52 عاما، أن تعترف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان، التي تتسم بأهمية استراتيجية وأمنية بالغة لدولة إسرائيل، والاستقرار الإقليمي". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *