الرئيسية / الاخبار / "أمانة الطائف" تعرض أكبر سجادة زهور بمساحة 750 متراً

"أمانة الطائف" تعرض أكبر سجادة زهور بمساحة 750 متراً

 

فهد العتيبي - سبق - الطائف : جذبت سجادة الزهور والورود التي أنشأتها أمانة الطائف على مساحة 750 متراً، أنظار زوار مهرجان الورد، بتشكيلة من شتلات الزهور العالمية وورد الطائف (40 نوعاً) حيث زاد عددها عن 120 ألف شتلة في حديقة الملك فيصل النموذجية بالقديرة.
 
وقد وجّه أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، بدعم مشاركة الأمانة في المهرجان لعكس صورة مشرقة عن مدينة الورد، والجهود المبذولة لتجميل وتحسين هذه المدينة السياحية العريقة، ما ساهم في مضاعفة مشاركة الأمانة بمعرض متخصص، وإنشاء مجسمات جمالية بشتلات الورود والزهور.
 
ومن المنتظر أن يتم توزيع الشتلات الزراعية على زوار المهرجان مجاناً، وتوزيع مطويات وكتيبات إرشادية لكيفية الاهتمام بالحدائق المنزلية، وسبل معالجة بعض الأعراض المرضية للنباتات، ومكافحة الحشرات، مع عرض لوحات وصور لجهود التحسين والتجميل الجارية في مواقع مختلفة من المدينة والمواقع السياحية.

عن admin

شاهد أيضاً

مكعب أولاب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة OLAP هي التّكنولوجيا المُستعمَلَة في العديدِ من تطبيقاتِ ذكاءِ الأعمالِ التّجاريّةِ Business Intelligence، وترمز إلى "المعالجةِ التّحليليّةِ على الإنترنت - Online Analytical Processing". OLAP هي تكنولوجيا قويّة لاستكشافِ البياناتِ Data Discovery، من ضِمنِها القدرةُ على عرضِ تقاريرِ ممارسة أنشطةِ العملِ التّجاريِّ بشكلٍ غيرِ محدودٍ، والحساباتُ التّحليليّةُ المُعقّدةِ، وتوقُّعِ سيناريوهاتِ "ماذا لو" المُتعلِّقَةِ بالميزانيّةِ، والتّنبّؤِ باتّجاهاتِ الأعمالِ التّجاريّةِ. تؤدّي تكنولوجيا OLAP مهمَّةَ التّحليلِ متعدّدِ الأبعادِ لبياناتِ العملِ التّجاريّ Multidimensional Analysis of Business Data، وتوّفر القدرةَ على الحساباتِ المُعقّدةِ، وتحليل الاتّجاه Trend Analysis، ونمذجة البياناتِ المُعقّدةِ Sophisticated Data Modeling...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *