الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / وفد من حركة الجهاد بقيادة أمينها العام يلتقي خامنئي (صور)

وفد من حركة الجهاد بقيادة أمينها العام يلتقي خامنئي (صور)

التقى وفد من حركة الجهاد الإسلامي يترأسه الأمين العام زياد النخالة الاثنين، بمرشد الثورة في إيران على خامنئي، وبحث معه عدد من الملفات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.


وقال النخالة في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إيرانية، إن اللقاء بحث تعزيز العلاقات، ومناقشة هموم شعبنا، إضافة إلى بحث تطوير القدرات والإمكانيات لفصائل المقاومة. مؤكدا بأن أهالي غزة ورغم جميع الظروف قد صمدوا أمام "الكيان الصهيوني" والمشروع المسمى "صفقة القرن" والمثال البارز لذلك هو استمرار التظاهرات الأسبوعية في إطار مسيرات العودة.

 

وأشار النخالة "إلى الانتصارات الأخيرة للمقاومة في فلسطين في الاحتلال الذي طلب الهدنة بعد 48 ساعة"، مؤكدا بأن قدرات وامكانيات المقاومة أكبر مما مضى بحيث أن تل أبيب وجميع المدن والمستوطنات الصهيونية ستكون في مرمى آلاف صواريخ المقاومة فيما لو وقعت أي حرب أخرى.

من جهته قال خامنئي: "إن شعب فلسطين سينتصر في مستقبل ليس ببعيد"، مشددا على أن المقاومة الفلسطينية أركعت العدو الصهيوني وجعلته يطلب الهدنة بعد 48 ساعة في المواجهة الأخيرة".


وقال حامنئي: "إن الانتصار الرئيسي هو أن الكيان الصهيوني الذي فشلت الجيوش العربية في دحره قد تم إركاعه من قبل الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة".


وتابع خامنئي: "إن ضغوط جبهة الاستكبار الكبيرة ضد الجمهورية الإسلامية لن تؤدي أبدا لأن نتخلى عن مسؤوليتنا الإلهية والدينية والعقلانية في دعم فلسطين".

 




 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

"الوفاق" تعلن جاهزيتها لصد أي هجوم جديد لحفتر على طرابلس

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *