الرئيسية / الاخبار / حمد بن جاسم يغرّد للعام الجديد ويوجه سؤالا للسعودية

حمد بن جاسم يغرّد للعام الجديد ويوجه سؤالا للسعودية

تحدث وزير الخارجية، ورئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم، عن العام الجديد 2019، موجها رسائل إلى السعودية.

 

وقال ابن جاسم في حسابه عبر "تويتر": "نحن نودع عاما كان فيه الكثير من المفاجآت المحزنة للعالم العربي، ونستقبل عاما جديدا، أتمنى أن يكون عام خير تسود فيه الحكمة والمصلحة العربية والخليجية، وإعادة التفكير بإخلاص مع النفس، ومحاولة تصحيح الأخطاء وهذا ليس بعيب، فالرجوع إلى الحق فضيلة".

 

وأضاف: "في شأن الحصار الذي فرض علينا في قطر، فما زلت مؤمنا بأن نبتعد نحن عن الشماتة وعن الإساءة رغم أنهم لم يقصروا في الشماتة، والتمنيات السيئة لقطر قيادة وشعبا، وهذا لا يعني أن ننسى ما حدث".

 

وأردف قائلا: "كما أنني على يقين لو أن ما حدث منهم حدث من بلادي قطر (لصاحوا) به عند البعيد قبل القريب".

 

وأعرب حمد بن جاسم عن استغرابه من إنكار الحق على قطر، متابعا: "كل ادعاءاتهم باطلة، وفوق ذلك هم تمنوا كما ذكرت للشعب والقيادة أن تذل دون أساس بل حسدا من عند أنفسهم: (قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد) (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)".

 

وختم حمد بن جاسم تغريداته، بتساؤل: "يبقى السؤال، أليس في الشقيقة السعودية من يفكر (وين الي ساقوا العرب على العرب ونشبونا واستراحوا)".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مختص: هكذا تحمي خصوصية وبيانات هاتفك الذكي

بالتوازي مع انتشار الهواتف الذكية نمت ظاهرة اختراقها والتجسس على بياناتها، و وأصبحت هذه الظاهرة تؤرق مضاجع المستخدمين. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *