الرئيسية / الاخبار / "تيار دحلان": نريد فتح موحدة لا تؤمن بالتنسيق الأمني (شاهد)

"تيار دحلان": نريد فتح موحدة لا تؤمن بالتنسيق الأمني (شاهد)

قال القيادي في التيار الإصلاحي بحركة فتح، ماجد أبو شمالة، اليوم الاثنين، "إننا مع قيادة لحركة فتح واحدة موحّدة، لا تؤمن بالتنسيق الأمني".

وقال خلال حفل إيقاد الشعلة الـ 54 لإنطلاقة حركة فتح بمدينة غزة، بمشاركة غفيرة من أنصار التيار التابع للقيادي المفصول محمد دحلان، إنه "مع أن تكون قيادة فتح موحدة خلف قيادة لا تؤمن بالتنسيق الأمني المقدس. قيادة تستطيع أن تعيد للحركة كرامتها وعزتها التي فقدتها".

وأضاف: "مضى عام من المآسي والنكبات عشنا فيه الألم؛ مضى عام بقرارات إدارة (الرئيس الأمريكي) ترمب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، وأوقفت دعمها للاجئين، ومع الأسف الشديد تعمق الانقسام وابتعدنا كثيرًا عن الوحدة الوطنية".

وتابع بالقول: "بدلًا من أن تكون منظمة التحرير مظلّةً لشعبنا؛ أصبحت هذه المنظمة تُسرق من قبل ثلة عصابة من عصابات التنسيق الأمني المقدس" (في إشارة لقيادة السلطة التي يتزعمها الرئيس محمود عباس).

وأعرب أبو شمالة عن أمله أن يكون العام القادم عام وحدة لحركة فتح، ووحدةً على المستوى الفلسطيني.

 


وقال: "نأمل العام القادم أن يكون مكاني هنا في غزة القيادي محمد دحلان وسمير المشهراوي وجمال أبو الليل وجمال الطيراوي، وكل أبطالنا في الضفة والخليل ونابلس ورام الله والقدس".

 

 

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FShehabAgency.MainPage%2Fvideos%2F227908574785661%2F&show_text=0&width=560

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هيج يكشف آخر نتائج التفاوض مع الحوثيين حول الأسرى

أكد رئيس وفد الحكومة اليمنية في ملف الاسرى، هادي هيج، “، أنّه تم تبادل الملاحظات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *