الرئيسية / الاخبار / برشلونة يخطط لاختطاف نجم جديد من سان جيرمان؟

برشلونة يخطط لاختطاف نجم جديد من سان جيرمان؟

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الأحد تواصله مع الفرنسي أدريان رابيو ورغبته بالتعاقد معه، نافياً في الوقت ذاته التوصل إلى اتفاق لضم اللاعب الذي سبق له أن أبدى رغبته في مغادرة فريقه باريس سان .


وأشار حامل لقب الليغا ومتصدر الترتيب حالياً، إلى أنه تواصل مع اللاعب البالغ 23 عاماً "في آب/أغسطس وقبل أسبوع"، مضيفاً في بيان "في الحالتين، التواصل حصل مع مسؤولين رياضيين في نادي باريس سان جرمان لإظهار اهتمام برشلونة بأدريان رابيو".

وشدد النادي على أنه لم يخرق أيا من القوانين الناظمة للانتقالات بين الأندية، نافيا وجود "أي اتفاق من أي نوع مع أدريان رابيو" الذي سبق له أن رفض تمديد عقده مع ناديه، والذي ينتهي أواخر الموسم الحالي.

وفي ظل ذلك، سيكون سان جرمان أمام خيار من اثنين: بيع رابيو في فترة الانتقالات الشتوية (كانون الثاني/يناير) لقاء بدل مالي، أو رحيله بعد نهاية الموسم من دون أي مقابل.

وشدد النادي الكاتالوني في بيانه على أنه "يرغب دائماً العمل بشفافية قصوى، أكان مع باريس سان جرمان أو أي ناد آخر".

وتتحدث التقارير الصحافية الكاتالونية منذ أسابيع عن انتقال وشيك لرابيو من باريس إلى برشلونة، علماً أن متحدثاً باسم النادي قال لوكالة فرانس برس في 19 كانون الأول/ديسمبر الحالي تعليقا على ذلك "لا يمكننا أن نؤكد أي شيء، نحن لا نتحدث عن لاعبين مرتبطين بأنديتهم".

وكانت فيرونيك رابيو وكيلة أعمال نجلها، قد أكدت في اليوم ذاته قرار لاعب خط الوسط الرحيل عن النادي الذي نشأ في صفوفه.

وشددت فيرونيك رابيو على "عدم وجود أي اتفاق مع أي نادٍ"، موضحة "لا يحق لنا التحدث إلى أي نادٍ قبل الأول من كانون الثاني/يناير (بدء فترة الانتقالات الشتوية)، ولن أتحدث إلى أي نادٍ قبل" هذا التاريخ.

وكان المدير الرياضي لسان جرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي قد أشار في وقت سابق إلى أن رابيو سيترك بطل الدوري الفرنسي في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده، مشيراً لموقع "ياهو سبورتس" إلى أن النادي قرر بالتالي وقف أي محادثات مع اللاعب الذي نشأ في صفوفه.

ونقل الموقع عن هنريكي قوله إنه "لا يستبعد" رحيل رابيو خلال الشتاء.

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

مختص: هكذا تحمي خصوصية وبيانات هاتفك الذكي

بالتوازي مع انتشار الهواتف الذكية نمت ظاهرة اختراقها والتجسس على بياناتها، و وأصبحت هذه الظاهرة تؤرق مضاجع المستخدمين. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *