الرئيسية / الاخبار / ماذا قرر إيسكو بشأن مستقبله مع ريال مدريد؟

ماذا قرر إيسكو بشأن مستقبله مع ريال مدريد؟

تحدث الدولي الإسباني، ألاركون إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق الملكي، بعد أن أثار جدلا واسعا في الأيام الأخيرة بخصوص رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن إيسكو قوله: "لا أفكر في الرحيل، أنا سعيد جدا في الريال.. أريد البقاء في مدريد لكي أستمر في حصد الألقاب مع النادي".

وجاء تصريح إيسكو بعدما تحدثت وسائل الإعلام عن إمكانية رحيله عن الريال في يناير المقبل، بسبب أزماته المستمرة مع الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الفريق، وعدم مشاركته بصورة منتظمة في المباريات الأخيرة.

ويرتبط صاحب الـ26 عاما مع الفريق الملكي بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، ويتضمن عقده شرطا جزائيا قيمته 700 مليون يورو.

عن admin

شاهد أيضاً

فنزويلا: المعارضة تستولي على مقراتنا الدبلوماسية بأمريكا

أعلنت الخارجية الفنزويلية، الاثنين، أن المعارضة بقيادة رئيسها خوان غوايدو، استولت على مقرات بعثاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعم الأخير. وأفادت الحكومة في بيان بأن "جمهورية فنزويلا البوليفارية تبلغ المجتمع الدولي بأن بعثاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة يتم الاستيلاء عليها بالقوة من قبل أشخاص يتمتعون بدعم من الحكومة الأمريكية ويعملون كوكلاء لمصالحهم السياسية وفي انتهاك مباشر لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية". وأضاف البيان أن "سلطات كاراكاس تطالب واشنطن بالامتثال للالتزامات القانونية باتخاذ تدابير لوقف الاستيلاء على هذه المباني"، مشيرة إلى أن "فنزويلا ستحتفظ بحقها في اتخاذ "إجراءات قانونية مماثلة على أراضيها". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *