الرئيسية / الاخبار / ترامب: تنظيم الدولة زال تقريبا من سوريا وسنسحب قواتنا ببطء

ترامب: تنظيم الدولة زال تقريبا من سوريا وسنسحب قواتنا ببطء

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن تنظيم الدولة انتهى تقريبا في سوريا، مؤكدا أنه سيجري سحب القوات الأمريكية هناك بوتيرة بطيئة.

وقال ترامب في تغريدات على حسابه بتويتر ترجمتها "" معلقا على منتقدي الانسحاب: "قمت بحملة للخروج من سوريا وأماكن أخرى.. بعض الجنرالات الفاشلين الذين لم يتمكنوا من القيام بالمهمة قبل وصولي للحكم، أنا أفعل ما قلت أني سأفعله في حملتي الانتخابية".

وأضاف: "لا أحد فعل ما فعله دونالد ترامب في سوريا التي كانت فوضى.. لقد غادرت داعش في الغالب، وسنعيد قواتنا ببطء إلى ديارهم، بينما نقاتل في الوقت نفسه ما تبقى من عناصر داعش".

 

.....Except the results are FAR BETTER than I ever said they were going to be! I campaigned against the NEVER ENDING WARS, remember!

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قيادي بحزب العمال الكردستاني يسلم نفسه للسلطات بتركيا

سلّم قيادي في منظمة حزب العمال الكردستاني "بي كا كا" نفسه، الأربعاء، إلى السلطات التركية التي تعتبر منظمته "إرهابية"، وتقوم بملاحقة عناصرها، الذين تدرجهم على قوائم الإرهاب.   والقيادي يدعى رضوان أرتاش، سلم نفسه للسلطات التركية في معبر خابور الحدودي مع العراق. وأكد بيان صادر عن ولاية شرناق، أنّ أرتاش المدرج على قوائم الإرهاب التركية سلم نفسه للسلطات التركية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *