الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة المحتلة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت القناة السابعة العبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 24 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن من بين المعتقلين آيات دحادحة زوجة الأسير المحرر عاصم شقيق الشهيد صالح البرغوثي، الذي اغتالته قوات الاحتلال الأسبوع الماضي.

 

وفي سياق متصل، داهم جيش الاحتلال محيط المستشفى الاستشاري في ضاحية الريحان شمال غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

 

اقرأ أيضا: خطة يهودية لدفع الكونغرس لدعم تطهير عرقي للفلسطينيين

وذكرت الوكالة الفلسطينية، أن مستوطنين من مستوطنة بيت إيل المقامة على أراضي الفلسطينيين، هاجموا مركبات المواطنين بالقرب من مفرق سردا، على شارع البيرة-الجلزون، بالحجارة، والزجاجات الفارغة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

واندلعت مواجهات متفرقة بين الشبان الفلسطينيين وجيش الاحتلال الذي داهم مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

وأفادت وكالة "صفا" الفلسطينية، بأن قوة إسرائيلية تعرضت لإطلاق النار من قبل مقاومين في جنين عقب اقتحامه فجرا.

عن

شاهد أيضاً

دول إسلامية تناقش بإسطنبول تداعيات هجوم نيوزيلندا (شاهد)

انطلق الاجتماع الطارئ مفتوح العضوية للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول على مستوى وزراء الخارجية لبحث تداعيات الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، ومحاربة الكراهية حيال المسلمين. وبدأ الاجتماع الذي يعقد بفندق "غراند ترابيا" في الشطر الأوروبي من إسطنبول، بتلاوة آيات من القرآن الكريم. وألقى كل من وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، ونظيره النيوزيلندي وينستون بيترز، والأمين العام للمنظمة يوسف بن أحمد العثيمين كلمات افتتاحية، ومن ثم استمر الاجتماع بشكل مغلق...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *