الرئيسية / الاخبار / مسؤول مصري يدعو لاستثمار فيديو "الهرم" الإباحي (شاهد)

مسؤول مصري يدعو لاستثمار فيديو "الهرم" الإباحي (شاهد)

دعا مسؤول مصري في وزارة الآثار إلى الاستفادة من فيديو الهرم الإباحي الأخير الذي أثار غضبا واسعا للترويج للسياحة وزيارة الأهرامات.

وقال مجدي شاكر، كبير الأثريين بوزارة الآثار المصرية، إنه يجب استغلال الحادث الذي وقع فوق الأهرامات، وتحويله إلى حدث إيجابي؛ للتأكيد على أن الحضارة المصرية جاذبة.

ووصف شاكر الفيديو الإباحي للمصور الدنماركي وصديقته فوق سطح الهرم، بأنه "نوع من الهزار العالمي البايخ.. وهذه الحادثة ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، وعلينا أن نستغل هذا الحدث لعرض الإيجابيات".

 

 

وأضاف شاكر، في مداخلة هاتفية لقناة "TeN" المصرية، أن هناك هوسا بالآثار المصرية من قبل الزائرين، حيث إن هناك 6 ملايين أمريكي بإحدى الولايات بأمريكا يأتون إلى مصر لزيارة هرم خوفو للتعبد، والهرم الذي اختاره المصور الدنماركي للتصوير فيه ومن على رأسه، كونه يضم أسرارا كبيرة وكثيرة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لهذا السبب اعترض مارادونا على فيلم جديد يجسد حياته

تعامل أسطورة كرة القدم العالمية، دييغو أرماندو مارادونا، بسخرية مع فيلم جديد عن حياته وطالب بمقاطعة مشاهدته عند عرضه الشهر المقبل. وفي ملصق للترويج للفيلم الوثائقي الممتد لساعتين عن النجم الأرجنتيني المثير للجدل كُتب "دييغو مارادونا: المتمرد والبطل والمحتال والرب"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *