الرئيسية / الاخبار / تشيلسي يلحق الهزيمة الأولى بالسيتي هذا الموسم (شاهد)

تشيلسي يلحق الهزيمة الأولى بالسيتي هذا الموسم (شاهد)

وتجرع مانشستر سيتي أول خسارة له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليخفق باستعادة الصدارة من ليفربول الذي هزم بورنموث 4-0 في وقت مبكر.


وخسر مانشستر سيتي أمام مضيفه تشيلسي 2-0 اليوم السبت، في الجولة السادسة عشرة من المسابقة.


سجل هدفي المباراة الفرنسي نغولو كانتي في (د.45) والبرازيلي دافيد لويز في (د.78).


وقدم مانشستر سيتي مباراة سيئة للغاية ولم يصنع أي فرصة حقيقية تستحق الذكر إلا مع الثواني الأخيرة رغم الاستحواذ العقيم وكثرة الركنيات،  وبلغت نسبة استحواذه 62%، فيما لعب تشيلسي بتحفظ وتحسن أداؤه تصاعدياً مع المباراة حتى كسب الثقة وسيطر ذهنياً على اللقاء.


وتوقف رصيد سيتي عند 41 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر، أما تشيلسي فاستعاد المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أرسنال صاحب المركز الرابع.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يزيد الإنفاق على الجيش إلى 750 مليارا رغم عجز الموازنة

قال مسؤول أمريكي، الأحد، إن الرئيس دونالد ترامب يدعم خططا لطلب 750 مليار دولار من الكونغرس للإنفاق الدفاعي العام المقبل، ما يشير إلى زيادة إنفاق وزارة الدفاع (البنتاغون) في حين تشهد جهات حكومية أخرى تقشفا. ودعا ترامب، الذي يواجه عجزا في الموازنة عند أعلى مستوى في ستة أعوام، حكومته هذا العام إلى تقديم مقترحات لخفض إنفاق وكالاتها بنسبة خمسة في المئة، لكنه أشار إلى إعفاء الجيش بشكل كبير. وسيكون مبلغ 750 مليار دولار أكبر من طلب مبلغ 733 مليارا الذي كان يتوقعه البنتاغون للسنة المالية 2020...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *