الرئيسية / الاخبار / تشيلسي يلحق الهزيمة الأولى بالسيتي هذا الموسم (شاهد)

تشيلسي يلحق الهزيمة الأولى بالسيتي هذا الموسم (شاهد)

وتجرع مانشستر سيتي أول خسارة له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليخفق باستعادة الصدارة من ليفربول الذي هزم بورنموث 4-0 في وقت مبكر.


وخسر مانشستر سيتي أمام مضيفه تشيلسي 2-0 اليوم السبت، في الجولة السادسة عشرة من المسابقة.


سجل هدفي المباراة الفرنسي نغولو كانتي في (د.45) والبرازيلي دافيد لويز في (د.78).


وقدم مانشستر سيتي مباراة سيئة للغاية ولم يصنع أي فرصة حقيقية تستحق الذكر إلا مع الثواني الأخيرة رغم الاستحواذ العقيم وكثرة الركنيات،  وبلغت نسبة استحواذه 62%، فيما لعب تشيلسي بتحفظ وتحسن أداؤه تصاعدياً مع المباراة حتى كسب الثقة وسيطر ذهنياً على اللقاء.


وتوقف رصيد سيتي عند 41 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر، أما تشيلسي فاستعاد المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أرسنال صاحب المركز الرابع.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مسؤول إيراني يبدأ جولة خليجية

قالت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء إن مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية، عباس عراقجي، يبدأ الأحد جولة خليجية تشمل سلطنة عمان والكويت وقطر. وتأتي جولة عراقجي الخليجية في إطار المشاورات السياسية والدبلوماسية المكثفة التي تجريها وزارة الخارجية الإيرانية. وأضافت الوكالة، السبت، أن عراقجي سيبحث خلال هذه الجولة مع المسؤولين في سلطنة عمان والكويت وقطر التطورات الدولية المتسارعة، خاصة في منطقة الخليج...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *