الرئيسية / الاخبار / ميسي يشتري طائرة خاصة من أمريكا.. تعرف على مميزاتها

ميسي يشتري طائرة خاصة من أمريكا.. تعرف على مميزاتها

ذكرت تقارير صحفية أن  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني،اشترى طائرة خاصة تقدر قيمتها بـ 15 مليون أمس الجمعة.


وقالت صحيفة "دوبلي أماريلا" الأرجنتينية، إن ميسي اشترى طائرة خاصة من نوع "غولف ستريمV" كبيرة الحجم وطويلة الأمد، صنعتها شركة "غولف ستريم أيروسباس" الأمريكية.


وأوضحت الصحيفة أن الطائرة صنعت في عام 2004، إلا أن ميسي أضاف إليها العديد من الكماليات، وتحتوي من الداخل على 16 مقعدا و8 أسرة للنوم وحمامين ومطبخين.


وأشارت الصحيفة أن ميسي اشترى أيضا قطعة أرض في مدينة سان فيرناندو الأرجنتينية وجعلها مهبطا خاصا لطائرته الجديدة الفاخرة.


وطالب ميسي بكتابة رقم 10 في مؤخرة الطائرة إضافة لاسم ليونيل ميسي على الهيكل الخارجي، وعلى مصعد الطائرة أضاف اسمه أيضا إضافة لاسم زوجته أنتونيلا وأسماء أبنائه الثلاثة تياغو وسيرو وماتيو.


جدير بالذكر أن ليونيل ميسي سيحضر المباراة النهائية لكأس ليبرتادوريس والتي ستقام غدا الأحد بين العملاقين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفر بليت على ملعب سنتياغو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الشرطة الأمريكية تحذر من تماسيح "مدمنة" وتطلب المساعدة

حذّرت شرطة مدينة صغيرة في ولاية تينيسي (جنوب الولايات المتحدة) من مغبّة رمي المخدرات في المرحاض، خشية أن تدمنها حيوانات مثل البطّ والإوزّ وتستحيل التماسيح شديدة الخطورة. وقالت شرطة لوريتو عبر حسابها على "توتير" إثر مداهمة منزل مشتبه به حاول التخلّص من الميثامفيتامين عبر رميها في المرحاض وتشغيل طاردة المياه: "رجاء لا ترموا مخدراتكم في المراحيض".    أمريكيون ينوون اقتحام قاعدة سرية بحثا عن "مخلوقات فضائية" وهي أوضحت "عندما ترمون أشياء في المراحيض، ينتهي بها المطاف في أحواض تخزين المياه قبل انتقالها إلى الأنهر حيث ينتشر البطّ والإوزّ وغيرها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *