الرئيسية / الاخبار / أتلتيكو مدريد يهزم ألافيس ويلحق ببرشلونة في الصدارة (شاهد)

أتلتيكو مدريد يهزم ألافيس ويلحق ببرشلونة في الصدارة (شاهد)

فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وسجل ثلاثية أتلتيكو كل من الكرواتي نيكولا كالينيتش والفرنسي أنطوان غريزمان ورودريغو هيرنانديز في الدقائق 25 و82 و87 على الترتيب.


وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بنفس رصيد برشلونة المتصدر مع فارق الأهداف لصالح الفريق الكتالوني، وظل في جعبة ألافيس 24 نقطة يحتل بها المركز الرابع.


ومن المقرر أن يحل برشلونة مساء اليوم ضيفا على إسبانيول، كما سيخوض إشبيلية صاحب المركز الثالث مباراة صعبة في نفس الليلة خارج أرضه أمام فالنسيا.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

مسؤول إيراني يبدأ جولة خليجية

قالت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء إن مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية، عباس عراقجي، يبدأ الأحد جولة خليجية تشمل سلطنة عمان والكويت وقطر. وتأتي جولة عراقجي الخليجية في إطار المشاورات السياسية والدبلوماسية المكثفة التي تجريها وزارة الخارجية الإيرانية. وأضافت الوكالة، السبت، أن عراقجي سيبحث خلال هذه الجولة مع المسؤولين في سلطنة عمان والكويت وقطر التطورات الدولية المتسارعة، خاصة في منطقة الخليج...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *