الرئيسية / الاخبار / مقطع لأطفال سعوديين هاجموا قطر والقرضاوي يثير جدلا (شاهد)

مقطع لأطفال سعوديين هاجموا قطر والقرضاوي يثير جدلا (شاهد)

أثار مقطع مصور تناقله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لتلاميذ سعوديون يهاجمون فيه قطر والعلامة يوسف القرضاوي، ردود فعل واسعة جراء إقحام الأطفال في الأزمات السياسية.


ويظهر في المقطع مجموع من التلاميذ بمكان يبدو أنه معرضا للصور في إحدى المدارس، حيث يقوم أحدهم بشرح الصور المعلقة على الجدار، مكتوب عليها نصوص من تصريحات ولي العد السعودي.


ووصف التلميذ دولة قطر بـ"نظام الحميدين"، وهاجم قناة الجزيرة الذي اتهمها بترويج الأكاذيب، كما أنه هاجم جماعة الإخوان المسلمين والعلامة يوسف القرضاوي.


ولاقى المقطع انتقادات واسعة، حيث قال نشطاء على مواقع التواصل إن "الفجور في الخصومة" مع قطر وصل للأطفال السعوديين، منتقدين تغذية الأطفال في هذه الأعمار بثقافة الكراهية والبغض والأحقاد.

 

 

 


 

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فصائل تبارك "عملية عوفرا" وتؤكد انتصار خيار أشرف نعالوة

باركت الفصائل الفلسطينية، عملية إطلاق النار على مجموعة من جنود الاحتلال قرب مستوطنة عوفرا المقامة على أراضي مدينة رام الله المحتلة وسط الضفة الغربية المحتلة.   وأكدت الفصائل في بيانات، وصلت ، نسخة عنها أن العملية تأتي كرد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، مؤكدة بالوقت ذاته على تبني الفلسطينيين لخيار المقاومة.   حضور المقاومة    وثمنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، في بيانها، العملية "التي تشير إلى حضور المقاومة في الضفة المحتلة رغم محاولات استئصالها المستمرة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *