الرئيسية / الاخبار / صلاح يسجل هدفين أمام بورنموث ويحطم رقم أساطير ليفربول (شاهد)

صلاح يسجل هدفين أمام بورنموث ويحطم رقم أساطير ليفربول (شاهد)

تمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدفي التقدم لليفربول في شباك مضيفه بورنموث، اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وبعد تسجيله الهدف الثامن في النسخة الحالية في "البريميرليغ"، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ مواجهات الفريقين يستطيع التسجيل في ثلاث مباريات متتالية، بحسب موقع ليفربول الرسمي.


ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فقد أصبح صلاح، أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق هذا الرقم في المباراة رقم 52.


وكان الإسباني فرناندو توريس، يحمل الرقم القياسي السابق، بعدما سجل الهدف رقم 40 في 60، متفوقا على روبي فاولر (77 مباراة) ، ومايكل أوين (77 مباراة أيضا) ولويس سواريز (78 مباراة).


ووقع صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 25 ثم أضاف الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 48.

 

 

جدير بالذكر أن صلاح نال جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول (موسم 2017-2018) في حفل أقيم بمناسبة أعياد الميلاد نظمته رابطة مشجعي ليفربول لذوي الاحتياجات الخاصة أمس الجمعة.

 


وينضاف هذا التكريم لمجوعة كبيرة من التتويجات التي جمعها الدولي المصري، بعد تسجيله لـ44 هدفاً في الموسم الماضي مع فريقه ليفربول ومساهمته في بلوغ الـ"ريدز" نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما نال الفرعون الصغير جائزة أفضل لاعب في أفريقيا وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي كما توّج بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018.  



عن admin

شاهد أيضاً

الجزائر.. جاب الله يسعى لمرشح وحيد للمعارضة ينافس بوتفليقة

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *