الرئيسية / الاخبار / مانزوكيتش يقود يوفنتوس للفوز على إنترناسيونالي

مانزوكيتش يقود يوفنتوس للفوز على إنترناسيونالي

حقق يوفنتوس انتصاره 14 في 15 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عبر ضربة رأس للمهاجم ماريو مانزوكيتش في الشوط الثاني، خلال الفوز 1-صفر على ضيفه إنترناسيونالي في قمة إيطاليا التي شهدت إهدار الضيوف عدة فرص اليوم الجمعة.


وأحرز المهاجم الكرواتي هدف المباراة الوحيد والسابع له في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 66، بعدما عانى يوفنتوس في الشوط الأول من ضغط الضيوف، حيث رد القائم تسديدة روبرتو جاليرديني.

 

ورفع الفوز رصيد أصحاب الأرض إلى 43 نقطة من 45 ممكنة بفارق 11 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، الذي سيستضيف فروزينوني غدا السبت حيث يسعى يوفنتوس للقبه الثامن على التوالي.

 

ويحتل إنترناسيونالي المركز الثالث، لكنه يتأخر بفارق 14 نقطة حاليا عن الفريق القادم من تورينو.
وسنحت لإنترناسيونالي، الذي لم يهزم يوفنتوس على ملعبه منذ ست سنوات، فرصتين جيدتين في الشوط الأول.

 

وتبادل ماتيو بوليتانو وماورو إيكاردي الكرة بشكل رائع لتسنح فرصة جيدة لجاليرديني أمام المرمى، لكنه سدد الكرة في القائم.

 

وشكل يوفنتوس خطورة على مرمى الضيوف عبر الركلات الركنية، حيث أرسل المدافع جيورجيو كيليني ضربة رأس حولها سمير هاندانوفيتش حارس إنترناسيونالي إلى ركنية.

 

وأهدر إنترناسيونالي فرصة أخرى لافتتاح التسجيل في بداية الشوط الثاني، إثر خطأ من بليز ماتودي لاعب وسط يوفنتوس، لكن بوليتانو مرر الكرة إلى إيكاردي الذي أعادها للخلف ليستحوذ عليها دفاع يوفنتوس.

 

ودفع إنترناسيونالي ثمن الفرص التي أهدرها منتصف الشوط الثاني عندما مرر ماتودي الكرة إلى جواو كانسيلو في الناحية اليسرى، ليرسل اللاعب البرتغالي تمريرة عرضية على القائم البعيد انقض عليها مانزوكيتش برأسه بعدما أفلت من كوادو اسامواه.

 

وضغط إنترناسيونالي على يوفنتوس في الدقائق الأخيرة من أجل إدراك التعادل، وأرسل البديل لاوتارو مارتينز تسديدة مباشرة إثر تشتيت خاطئ من كانسيلو، لكن الكرة لم تسكن الشباك لتنتهي المباراة

بفوز أصحاب الأرض.

عن admin

شاهد أيضاً

التايمز: ما هي رسائل الخليج إلى الأسد عبر عمر البشير؟

تحت عنوان "الدكتاتور السوداني في سوريا للقاء الأسد.. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *