الرئيسية / الاخبار / ترامب يهاجم تيلرسون: غبي

ترامب يهاجم تيلرسون: غبي

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير خارجيته السابق ريكس تيلرسون، بعد يوم واحد من إعلان الأخير أن ترامب حاول القيام بأشياء ما تنتهك القانون.

وكتب ترامب على حسابه في موقع تويتر: "مايك بومبيو يقوم بعمل رائع، أنا فخور به جدا. (أما) سلفه، ريكس تيلرسون، فلم تكن لديه القدرة العقلية اللازمة.. كان غبيا كصخرة ولم أستطع التخلص منه بالسرعة الكافية. كان كسولا كالجحيم!".

وأضاف: "الآن أصبحت لعبة جديدة تماما وروحا عظيمة في الدولة!".

 

وكان تيلرسون هاجم ترامب وقال إنه تعين عليه إبلاغ الرئيس دونالد ترامب أن الإجراءات التي طلبها منه غير قانونية، حيث وصف الرئيس الأمريكي أيضا بأنه “غير منضبط تماما”.


وذكر تيلرسون خلال فعالية لجمع تبرعات، الخميس، “كثيرا ما يقول الرئيس، هذا هو ما أريد القيام به، هذه هي طريقة ما أريد القيام به، وكان يتعين علي أن أقول له، سيدي الرئيس، إنني أدرك ما تريد فعله، لكن لا يمكنك القيام به بهذه الطريقة، إنه ينتهك القانون”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

استطلاع يظهر تراجع التأييد لماكرون مع انخفاض شعبيته

كشف استطلاع للرأي أن شعبية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تراجعا في كانون الأول/ديسمبر، مع انخفاض نسبة مؤيديه بمقدار نقطتين عما كانت عليه في تشرين الثاني/نوفمبر، لتبلغ 23 بالمئة. ويفيد الاستطلاع الذي نشرت صحيفة "لو جورنال دو ديمانش" الأحد نتائجه، أن نسبة الذين قالوا إنهم "راضون" عن إيمانويل ماكرون تراجعت من 25 بالمئة إلى 23 بالمئة، بينما ارتفعت نسبة "المستائين" من 73 بالمئة إلى 76 بالمئة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *