الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة.. كم بلغت؟

خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة.. كم بلغت؟

واصلت العملات الإلكترونية تراجعها خلال تعاملات أمس الخميس، لتفقد أكثر من 20 مليار دولار من قيمتها السوقية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وخلال تعاملات الجمعة، تراجعت عملة "بيتكوين" الأقوى في سوق العملات الرقمية بنحو 10 بالمئة إلى مستوى 3401 دولار لتصل قيمتها السوقية إلى 59.2 مليار دولار، متصدرة المركز الأول في سوق العملات الرقمية.

وفي المرتبة الثانية جاءت عملة "ريبل" بخسائر بلغت نسبتها 11.13 بالمئة متراجعة إلى مستوى 0.299 دولار بقيمة سوقية إجمالية بلغت نحو 12 مليار دولار.

 



كما هبطت عملة "إيثريوم" بنسبة بلغت نحو 16 بالمئة لتصل إلى 85.55 دولار لكنها لا تزال تحتفظ بترتيبها كثالث أكبر العملات الإلكترونية من حيث القيمة السوقية التي بلغت في صباح تعاملات الجمعة نحو 8.8 مليار دولار.

أما عملة "سيتلر" فقد انخفضت إلى 0.111 دولار، بنسبة هبوط بلغت نحو 17.4 بالمئة لتكون في المرتبة الرابعة في قائمة الخمس الكبار بقيمة سوقية إجمالية تبلغ نحو 2.1 مليار دولار.

فيما كانت عملة "بيتكوين كاش" أكبر الخاسرين في قائمة الخمس الكبار حيث هوت بنحو 20.8 بالمئة إلى مستوى 100 دولار لتظل في المرتبة الخامسة بقيمة سوقية إجمالية تبلغ نحو 1.7 مليار دولار.

وخلال نفس الفترة، تراجع القيمة السوقية للعملات الإلكترونية إلى 107.2 مليار دولار، لتفقد نحو 20.7 مليار دولار، مقارنة مع نحو 127.9 مليار دولار في إغلاق تعاملات الأربعاء الماضي.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مسؤول حكومي: معظم قائمة أسرى الحوثيين من القتلى

كشف وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي ،عن تقديم الحوثيين قائمة أسرى للفريق الأممي المسؤول ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *