الرئيسية / الاخبار / رفض طلب بوكا جونيورز بخصوص كأس ليبرتادوريس

رفض طلب بوكا جونيورز بخصوص كأس ليبرتادوريس

رفضت لجنة الاستئناف باتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم طلب بوكا جونيورز بإقصاء ريفر بلايت من كأس ليبرتادوريس.


وكان فريق بوكا قد تقدم بطلب في الثلاثين من الشهر الماضي لإقصاء غريمه من المسابقة، بعد الأحداث التي سبقت إياب النهائي وأدت إلى تأجيله قبل نقله خارج الأرجنتين وتحديدا إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ولم يبق أمام بوكا جونيورز سوى رفع الطلب لمحكمة التحكيم الدولي إن أراد الاستمرار في طلبه حيث تجرى مباراة إياب نهائي ليبرتادوريس بعد غد الأحد.

ووفق وسائل الإعلام في إسبانيا فإن رئيس بوكا دانيال أنجيليسي سيواصل تصعيد الموقف بعد تأكيده على التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي من أجل إعلان فريقه بطلا للمسابقة دون خوض إياب نهائي "كوبا ليبرتادوريس".


من جانبه كان نادي ريفر بلايت الأرجنتيني قد رفض خوض مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس أمام غريمه بوكا جونيورز، خرج الأرجنتين.


وقال ريفر بليت في بيان، إن إقامة المباراة خارج ملعبه يشكل إجحافاً في حق مشجعيه الذين اشتروا التذاكر وأنه يضع المنافسة الرياضية في وضع غير طبيعي.


وتعادل أكبر فريقين في الأرجنتين 2-2 ذهابا على إستاد بوكا، وكان من المقرر أن يخوضا مباراة الإياب في نهائي البطولة المماثلة لدوري أبطال أوروبا على إستاد مونومنتال يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

عن editor

شاهد أيضاً

أين المفر؟

أحداث الأسبوع الماضي في فلسطين كثفت أحداث عام وأكثر للصراع بين شعب واحتلال. في هذا الأسبوع قدم المحتلون أبشع ما لديهم...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *