الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / أبل تتراجع إلى ثالث شركة أمريكية بعد مايكروسوفت وأمازون

أبل تتراجع إلى ثالث شركة أمريكية بعد مايكروسوفت وأمازون

واصلت قيمة شركة "آبل" تراجعها بعيدا عن مستوى التريليون دولار، وعند إغلاق جلسة الخميس، حلت الشركة في المرتبة الثالثة بعد "مايكروسوفت" و"أمازون دوت كوم" من حيث القيمة السوقية.


وهبط سهم "آبل" بنسبة 1.1 بالمئة إلى مستوى 174.7 دولار بفعل تجدد المخاوف بشأن التوترات التجارية بين أمريكا والصين، وضعف الطلب على هواتف "آيفون".


وبلغت القيمة السوقية للشركة عند الإغلاق نحو 829 مليار دولار بعد "مايكروسوفت"، التي سجلت قيمة سوقية بنحو 838.3 مليار دولار و"أمازون" عند مستوى 830.9 مليار دولار.


على النقيض، احتلت "مايكروسوفت" المرتبة الأولى كأكبر شركة أمريكية مدرجة، وارتفع سهمها بنسبة 0.6 بالمئة، في حين ارتفع سهم "أمازون" بنسبة 1.8 بالمئة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الشرطة الأمريكية تحذر من تماسيح "مدمنة" وتطلب المساعدة

حذّرت شرطة مدينة صغيرة في ولاية تينيسي (جنوب الولايات المتحدة) من مغبّة رمي المخدرات في المرحاض، خشية أن تدمنها حيوانات مثل البطّ والإوزّ وتستحيل التماسيح شديدة الخطورة. وقالت شرطة لوريتو عبر حسابها على "توتير" إثر مداهمة منزل مشتبه به حاول التخلّص من الميثامفيتامين عبر رميها في المرحاض وتشغيل طاردة المياه: "رجاء لا ترموا مخدراتكم في المراحيض".    أمريكيون ينوون اقتحام قاعدة سرية بحثا عن "مخلوقات فضائية" وهي أوضحت "عندما ترمون أشياء في المراحيض، ينتهي بها المطاف في أحواض تخزين المياه قبل انتقالها إلى الأنهر حيث ينتشر البطّ والإوزّ وغيرها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *