الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / عملة رقمية تحقق مكاسب صاروخية رغم خسائر الكبار

عملة رقمية تحقق مكاسب صاروخية رغم خسائر الكبار

رغم الخسائر العنيفة التي تتكبدها العملات الرقمية منذ بداية العام الجاري، لكن هناك عملة إلكترونية قفزت بأكثر من ألف بالمئة خلال تعاملات الأربعاء، على الرغم من الخسائر الصعبة التي تطارد الخمس الكبار.


وارتفعت عملة "باراجون" بنحو 1118.8 بالمئة لتسجل 0.785160 دولار، وبهذا الصعود الحاد بلغت القيمة السوقية للعملة الإلكترونية 51 مليون دولار، لتحتل المرتبة رقم 73 بين العملات الرقمية.


وتأتي قفزة عملة "باراجون" رغم خسائر عملات الخمسة الكبار في السوق الرقمية بقيادة عملة "بيتكوين كاش" التي هوت بنسب عنيفة، وخلال نفس الفترة، تراجعت "بيتكوين كاش" بأكثر من 12 بالمئة إلى 134.64 دولارا لتحتل المرتبة الخامسة.

 


كما انخفضت عملة "بيتكوين" صاحبة المركز الأول في العملات الرقمية الإلكترونية بنسبة 5.1 بالمئة إلى مستوى 3777.9 دولارا بقيمة سوقية تبلغ 65.768 مليار دولار، وفقا لموقع "كوين ماركت كاب".


أما عملة "ربيل" فقد هبطت بنحو 4.3 بالمئة لتسجل مستوى 0.34053 دولار، لكنها ما زالت تحتفظ بترتبيها كثاني أكبر العملات الرقمية، فيما تراجعت عملة "إيثريوم" بأكثر من 6.5 بالمئة لتصل إلى 104.09 دولارات، كما هبطت عملة "ستيلر" بنحو 6.4 بالمئة إلى 0.1415 دولار.


وخلال هذه الفترة، تراجعت القيمة السوقية للعملات الإلكترونية مجمعة إلى 121.784 مليار دولار مقارنة مع 128.368 مليار دولار بجلسة الثلاثاء الماضي.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

دراسة جديدة.. لهذه الأسباب تعيش الإناث أكثر من الذكور

نشر موقع "ميديكال إكسبرس" تقريرا للمسؤولة عن الأخبار الطبية في جامعة كاليفورنيا قالت فيه إن النساء في أنحاء العالم يعشن أكثر من الرجال. ويصحّ ذلك في الصحة والمرض، وفي الحرب والسلام، وحتى عند انتشار الأوبئة والمجاعات. وحتى في الحيوانات تعيش الإناث فترة أطول من الذكور. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *