الرئيسية / الاخبار / الأردنيون يعودون للتظاهر ويطالبون برحيل الحكومة (شاهد)

الأردنيون يعودون للتظاهر ويطالبون برحيل الحكومة (شاهد)

شارك عشرات الأردنيين في وقفة احتجاجية مساء اليوم الخميس للمطالبة برحيل الحكومة البرلمان بالقرب من مجلس الوزراء بمنطقة الدوار الرابع في العاصمة عمان.

 

وعلى الرغم من سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار إلا أن المشاركين نفذوا وقفتهم التي دعوا إليها احتجاجا على إقرار قانون الضريبة الذي أثار ردود فعل واسعة خلال الأشهر القليلة الماضية وتسبب بالإطاحة بحكومة هاني الملقي.

 

 

وردد المشاركون هتافات: "الله أكبر على الظالم" و "يا اللي قاعد جوا الدار.. اطلع معنا ع الدوار.. رفعوا عليك الأسعار" و" يا نواب البرلمان.. بتعطوا الثقة بالمجان".

 

كما هتف المشاركون برحيل رئيس الحكومة عمر الرزاز كونه قدم مشروع قانون الضريبة مجدد بعدما سحبه إثر رحيل الحكومة السابقة.

 





عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هذا ما تستغرقه عملية شرق الفرات وطبيعة مشاركة المعارضة

كشفت أبرز فصائل المعارضة السورية، الأربعاء، عن شكل مشاركتها في عملية شرق الفرات في حال انطلاقها، وطبيعة تواجدها بين القوات التي ستستهدف الوحدات الكردية المسلحة التي تصنفها أنقرة "إرهابية". وقال المتحدث باسم الجبهة الوطنية للتحرير، ناجي مصطفى أبو حذيفة، لـ""، الأربعاء، إن القوات التي ستشارك في عملية شرق الفرات ستكون ذاتها التي شاركت في غصن الزيتون. وطمأن السوريين في الشمال السوري، بأن أولوية الجيش الوطني في الوقت الحالي، تحصين الجبهات المحيطة بإدلب، تحسبا لأي هجوم من النظام السوري والمليشيات الموالية له...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *