الرئيسية / الاخبار / نتنياهو: لا نستبعد توسيع عمل جيشنا إلى داخل لبنان

نتنياهو: لا نستبعد توسيع عمل جيشنا إلى داخل لبنان

أجرى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الخميس، جولة ميدانية لتفقد قوات جيشه التي بدأ حملة "درع الشمال" الأسبوع الماضي لتدمير أنفاق حزب الله العابرة للحدود، واجتمع مع سفراء أجانب لشرح تفاصيل العملية.


وقال نتنياهو في وترجمتها "" إننا "لا نستبعد العمل في لبنان، وسوف نتصرف بقدر ما هو ضروري"، مطالبا السفراء بإدانة انتهاك ما أسماه "السيادة" الإسرائيلية، والانضمام إلى المطالبة بزيادة العقوبات على حزب الله اللبناني.


وأكد نتنياهو أن "العملية تهدف إلى حرمان حزب الله من سلاح الأنفاق بشكل منهجي وحاسم، كما فعلنا الشيء ذاته مع حركة حماس"، لافتا إلى أن طلبات الإدانة وفرض عقوبات على حزب الله ستطرح في جلسة مجلس الأمن المرتقبة، والتي دعت إليها إسرائيل.


ووجه نتنياهو رسالة إلى اللبنانيين نشرها في موقع "تويتر"، قائلا إن "حزب الله يعرض حياتكم للخطر".

 

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

الأخبار ضد إسرائيل جيدة جدا

أظهر استطلاع أجراه شبلي تلحمي، وهو من جامعة ماريلاند، أن عدد ال أمريكيين الذين يؤيدون دولة مستقلة (إسرائيل- فلسطين) يساوي تقريباً عدد الذين يؤيدون حل الدولتين جنباً إلى جنب. الاستفتاء أظهر أن 25 في المئة من ال أمريكيين يريدون دولة ديمقراطية واحدة وأن 36 في المئة لا يزالون يؤيدون حل الدولتين و11 في المئة يؤيدون بقاء الاحتلال وثمانية في المئة يؤيدون ضم إسرائيل الأراضي المحتلة. الاستفتاء سأل عن أمور كثيرة و26 في المئة من الذين شاركوا فيه قالوا إنهم يؤيدون يهودية إسرائيل أكثر من الديمقراطية، إلا أن 64 في المئة قالوا إنهم يؤيدون الديمقراطية أكثر من يهودية الدولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *