الرئيسية / الاخبار / نتنياهو: لا نستبعد توسيع عمل جيشنا إلى داخل لبنان

نتنياهو: لا نستبعد توسيع عمل جيشنا إلى داخل لبنان

أجرى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الخميس، جولة ميدانية لتفقد قوات جيشه التي بدأ حملة "درع الشمال" الأسبوع الماضي لتدمير أنفاق حزب الله العابرة للحدود، واجتمع مع سفراء أجانب لشرح تفاصيل العملية.


وقال نتنياهو في وترجمتها "" إننا "لا نستبعد العمل في لبنان، وسوف نتصرف بقدر ما هو ضروري"، مطالبا السفراء بإدانة انتهاك ما أسماه "السيادة" الإسرائيلية، والانضمام إلى المطالبة بزيادة العقوبات على حزب الله اللبناني.


وأكد نتنياهو أن "العملية تهدف إلى حرمان حزب الله من سلاح الأنفاق بشكل منهجي وحاسم، كما فعلنا الشيء ذاته مع حركة حماس"، لافتا إلى أن طلبات الإدانة وفرض عقوبات على حزب الله ستطرح في جلسة مجلس الأمن المرتقبة، والتي دعت إليها إسرائيل.


ووجه نتنياهو رسالة إلى اللبنانيين نشرها في موقع "تويتر"، قائلا إن "حزب الله يعرض حياتكم للخطر".

 

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

مشروع قرار برلماني بريطاني يدين اعتقال ناشطات في السعودية

قدم عدد من نواب مجلس العموم البريطاني مشروع قرار بخصوص اعتقال الناشطات الحقوقيات في السعودية، يطالب بالتحقيق في مزاعم تعذيب المعتقلات، ويدعو حكومة تيريزا ماي لإصدار بيان علني يطالب الرياض بالإفراج الفوري عن تلك الناشطات.   وتبنى المشروع حتى الآن 18 نائبا من مختلف الأحزاب الرئيسية، بعد أن تقدمت به النائبة كلويد آن من حزب العمال، وسوف يعرض على البرلمان للتصويت عليه في وقت لاحق...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *