الرئيسية / الاخبار / 4 قتلى و23 جريحا بهجوم انتحاري على مركز أمن بإيران (شاهد)

4 قتلى و23 جريحا بهجوم انتحاري على مركز أمن بإيران (شاهد)

قتل أربعة إيرانيين بينهم شرطيين اثنين وأصيب 23 آخرين، الخميس، بهجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطة في مدينة تشابهار في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران.


وقال قائد القوة البرية للحرس الثوري العميد محمد باكبور الذي وصل مكان الحادث، إن "الهجوم على مركز للشرطة في مدينة تشابهار، نفذه انتحاري عبر سيارة مفخخة".


ونقلت وكالة "مهر" الإيرانية عن مصدر أمني قوله إن "الإرهابي قام بتفجير نفسه أمام مقر شرطة المدينة، لكنه فشل في تحقيق هدف مخططه البائس فقيادة الشرطة في وضع جيد".


وأوضح المصدر إن "سيارة شحن صغيرة كانت تحاول الدخول إلى مركز قيادة الشرطة في تشابهار، حين وقع الانفجار".


وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن تبادلا لإطلاق النار وقع بعد الانفجار.


وكانت وكالة الأنباء الرسمية "إرنا" قد نقلت عن رحمدل بامري حاكم مدينة تشابهار قوله، إن "الإرهابيين قاموا بتفجير سيارة مفخخة عند مدخل مقر شرطة المدينة اليوم الخميس".


وأضاف أن "الخسائر المحتملة في هذا الهجوم الإرهابي قيد التحقيق". وأضاف: "التقارير تشير إلى أن "الانفجار كان نتيجة هجوم إرهابي فظيع".

 

 

pic.twitter.com/cCuEG8CHDK

 

 

 

pic.twitter.com/ij4Fa5kXvw

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فصائل تبارك "عملية عوفرا" وتؤكد انتصار خيار أشرف نعالوة

باركت الفصائل الفلسطينية، عملية إطلاق النار على مجموعة من جنود الاحتلال قرب مستوطنة عوفرا المقامة على أراضي مدينة رام الله المحتلة وسط الضفة الغربية المحتلة.   وأكدت الفصائل في بيانات، وصلت ، نسخة عنها أن العملية تأتي كرد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، مؤكدة بالوقت ذاته على تبني الفلسطينيين لخيار المقاومة.   حضور المقاومة    وثمنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، في بيانها، العملية "التي تشير إلى حضور المقاومة في الضفة المحتلة رغم محاولات استئصالها المستمرة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *