الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة طالت 14 فلسطينيا

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة طالت 14 فلسطينيا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخمس، 14 فلسطينيا خلال حملة مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة، ترافقت مع اندلاع مواجهات أصيب خلالها عدد من الشبان.


ففي مدينة رام الله وسط الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال 5 فلسطينيين بعد أن اقتحمت قريتي المغير وصفا شمال وغرب المدينة، وداهمت عددا من المنازل.الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات مع الاحتلال أصيب خلالها عدد من الشبان بالرصاص المعدني.


وفي مدينة جنين شمال الضفة، داهمت قوات الاحتلال منازل فلسطينية في مخيم المدينة واعتقلت شابا من قبل أن تقتاده إلى جهة مجهولة.الأمر الذي ادى إلى اندلاع مواجهات أيضا أصيب خلالها شاب بجراح متوسطة.


أما في الخليل فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدات حلحول والظاهرية ويطا، وداهمت منازل وأجرت فيها عمليات تفتيش وتخريب، قبل أن تعتقل ثمانية فلسطينيين بينهم شقيقين، فيما عمدت إلى مصادرة مركبة أيضا.

 


وتجري قوات الاحتلال عمليات اقتحام ودهم لشتى مدن الضفة الغربية المحتلة بشكل يومي، تحت ذريعة اعتقال مطلوبين لديها، والبحث عن وسائل قتالية.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

استطلاع يظهر تراجع التأييد لماكرون مع انخفاض شعبيته

كشف استطلاع للرأي أن شعبية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تراجعا في كانون الأول/ديسمبر، مع انخفاض نسبة مؤيديه بمقدار نقطتين عما كانت عليه في تشرين الثاني/نوفمبر، لتبلغ 23 بالمئة. ويفيد الاستطلاع الذي نشرت صحيفة "لو جورنال دو ديمانش" الأحد نتائجه، أن نسبة الذين قالوا إنهم "راضون" عن إيمانويل ماكرون تراجعت من 25 بالمئة إلى 23 بالمئة، بينما ارتفعت نسبة "المستائين" من 73 بالمئة إلى 76 بالمئة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *