الرئيسية / الاخبار / ترامب الابن أخبر أصدقاءه أنه سيكون متهما بـ"تحقيق مولر"

ترامب الابن أخبر أصدقاءه أنه سيكون متهما بـ"تحقيق مولر"

قال القاضي الأسترالي أندرو نابوليتانو إنه يعتقد أن دونالد ترامب الابن سيُوجه إليه اتهام خاص من قبل المحقق روبرت مويلر.

 

وقال نابوليتانو خلال حوار مع "فوكس نيوز" الأربعاء إن نجل الرئيس "أخبر أصدقاءه أنه يتوقع أن يتم توجيه الاتهام إليه".

 

وخلال نفاش حول مذكرة مايكل فلين، مستشار ترامب السابق، كشف أحد المحللين أن "خبر تعاون فلين مع فريق مولر كان صفقة كبيرة ".

 

وعندما سئل القاضي عن جاريد كوشنر، صهر الرئيس، أجاب: "لا أعرف عن جاريد كوشنر. أعتقد أن جيروم كورسي سوف يتم اتهامه. لا أعرف عن روجر ستون ".

 

وتزايد التهديد على الرئيس الأميركي دونالد ترامب من التحقيق الذي يجريه روبرت مولر في احتمال تدخّل روسيا في الانتخابات الأميركية بعد أن أظهرت وثائق قضائية أنّ مستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين تعاون بشكل كبير في العديد من التحقيقات العالية المستوى خلال العام الماضي. 


وأوصى مولر، المدّعي الأميركي الخاص المكلّف التحقيق في التدخّل الروسي، الثلاثاء بعدم الحكم بالسجن على فلين نظراً لتعاونه "الكبير" مع التحقيق.


ويظهر ذلك أنّ الجنرال المتقاعد قدّم "مساعدة كبيرة" لتحقيق مولر وغيره من التحقيقات العالية المسوى. 

عن editor

شاهد أيضاً

الأخبار ضد إسرائيل جيدة جدا

أظهر استطلاع أجراه شبلي تلحمي، وهو من جامعة ماريلاند، أن عدد ال أمريكيين الذين يؤيدون دولة مستقلة (إسرائيل- فلسطين) يساوي تقريباً عدد الذين يؤيدون حل الدولتين جنباً إلى جنب. الاستفتاء أظهر أن 25 في المئة من ال أمريكيين يريدون دولة ديمقراطية واحدة وأن 36 في المئة لا يزالون يؤيدون حل الدولتين و11 في المئة يؤيدون بقاء الاحتلال وثمانية في المئة يؤيدون ضم إسرائيل الأراضي المحتلة. الاستفتاء سأل عن أمور كثيرة و26 في المئة من الذين شاركوا فيه قالوا إنهم يؤيدون يهودية إسرائيل أكثر من الديمقراطية، إلا أن 64 في المئة قالوا إنهم يؤيدون الديمقراطية أكثر من يهودية الدولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *