الرئيسية / الاخبار / NBC: سفير الرياض لدى واشنطن يعود إلى الولايات المتحدة

NBC: سفير الرياض لدى واشنطن يعود إلى الولايات المتحدة

قالت وسائل إعلامية أمريكية الأربعاء إن سفير السعودية في واشنطن الأمير خالد بن سلمان عاد إلى الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ أن غادرها بعد حادثة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول.


ونقلت قناة "" عن مصادر لم تسمها قولها إن خالد بن سلمان عاد إلى الولايات المتحدة لحضور مراسم تشييع جنازة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب التي أقيمت تجري الأربعاء.


وأوضحت أن طائرة السفير السعودي هبطت في مطار دالاس الدولي بواشنطن صباح الأربعاء قبل انطلاق مراسم التشييع، مضيفة إنه من غير المعروف إذا ما سيبقى السفير في الولايات المتحد أم سيعود إلى الرياض.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يزيد الإنفاق على الجيش إلى 750 مليارا رغم عجز الموازنة

قال مسؤول أمريكي، الأحد، إن الرئيس دونالد ترامب يدعم خططا لطلب 750 مليار دولار من الكونغرس للإنفاق الدفاعي العام المقبل، ما يشير إلى زيادة إنفاق وزارة الدفاع (البنتاغون) في حين تشهد جهات حكومية أخرى تقشفا. ودعا ترامب، الذي يواجه عجزا في الموازنة عند أعلى مستوى في ستة أعوام، حكومته هذا العام إلى تقديم مقترحات لخفض إنفاق وكالاتها بنسبة خمسة في المئة، لكنه أشار إلى إعفاء الجيش بشكل كبير. وسيكون مبلغ 750 مليار دولار أكبر من طلب مبلغ 733 مليارا الذي كان يتوقعه البنتاغون للسنة المالية 2020...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *