الرئيسية / الاخبار / ملعب "برنابيو" يجمع رونالدو وميسي في هذه المباراة

ملعب "برنابيو" يجمع رونالدو وميسي في هذه المباراة

كشفت تقارير صحفية أن النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني سيجتمعان من جديد على ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة “آس” المقرّبة من نادي ريال مدريد إن مباراة نهائي كوبا ليبرتادوريس ستكون مناسبة لرؤية الأسطورتين في إسبانيا مجدّدا بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي أكد حضوره للمباراة المنتظرة يوم 9 كانون الأول/ديسمبر القادم، فيما جدد الاتحاد الإسباني الدعوة الموجهة لكريستيانو رونالدو الذي لم يعط موافقته على الحضور حتى الآن.

وسيقتصر اجتماع النجمين على جلوسهما في آن واحد على المدرجات لمشاهدة مباراة السوبر كلاسيكو، بين فريقي ريفير بليت وبوكا جونيوزر الأرجنتينيين في إياب نهائي كأس الليبرتادوريس لكرة القدم.

وتقام مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وغريمه وجاره بوكا جونيورز على ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد أن كانت مقرّرة على ملعب مونيمونتال، لكن أعمال العنف منعت إقامتها فقرر اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" نقلها خارج الأرجنتين.

عن admin

شاهد أيضاً

لا تتخلص من حثل القهوة.. هذه أبرز فوائده واستخداماته (إنفوغراف)

عادة ما يتجاهل الناس ما يتبقى من القهوة ذاك المشروب الشهير المستهلك في جميع أنحاء العالم، ويلقونه في سلة المهملات بعد احتسائه.   إلا أنه وبحسب ما جاء في موقع (هيلث لاين) الأمريكي، فإن لبقايا فنجان القهوة "الحثل"، فوائد عديدة يمكن استخدامها في مجالات عدة في المنزل والحديقة، أو حتى في التجميل وعلاج البشرة. الإنفوغرافيك التالي يستعرض بعضا من تلك الاستخدامات:  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *