الرئيسية / الاخبار / خلفان يقدم تحليلا مثيرا عن مظاهرات باريس.. "الإخوان السبب"

خلفان يقدم تحليلا مثيرا عن مظاهرات باريس.. "الإخوان السبب"

قدم نائب قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، تحليلا مثيرا عن المظاهرات الواسعة التي تشهدها العاصمة الفرنسية باريس منذ أيام.

 

خلفان، أقحم جماعة الإخوان المسلمين بالمظاهرات عبر طرحه تحليلا، عن احتمالية افتعال الجماعة للمظاهرات، بعد اتهام طارق رمضان، حفيد مؤسس الجماعة حسن البنا بقضية اغتصاب.

 

وغرد خلفان: "هل اعتقال حفيد حسن البنا المتهم بالاغتصاب في فرنسا أدى إلى افتعال الإخوان مظاهرات شبيهة بالربيع الإخونجي أو ما يسمى لدى الجزيرة المتأخونة الربيع العربي؟".

 

وأضاف: "أم أنها فعلا قضية ارتفاع أسعار وقود؟؟؟".

 

وأثارت تغريدة خلفان سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعرب ناشطون عن استغرابهم من الأفكار والتحليلات التي يطرحها أحد أبرز المسؤولين الأمنيين في الإمارات.

 

وقال ناشطون إن خلفان لا ينفك عن تقديم تجليلات غير منطقية، تستدعي سخرية واسعة منه، على غرار تغريداته عن قضية خاشقجي.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الاتحاد المغربي يحتج ضد التحكيم المصري بنهائي أبطال أفريقيا

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم  رسميا الاحتجاج على أداء الحكم المصري جهاد جريشة في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي حامل اللقب، وانتهت المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط، بالتعادل 1-1، لكنها شهدت احتجاجات على أرض الملعب من لاعبي الفريق المضيف، لاسيما على خلفية إلغاء هدف لهم في أواخر الشوط الأول بداعي وجود لمسة يد، وذلك بعد الاحتكام الى تقنية المساعدة بالفيديو "في ايه آر". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *